انتقالات اللاعبين

أحمد حمودى في تدريبات المصري الاولى

شهدت التدريب الاول لنادي كرة القدم المصري مساء الأحد في معسكره المغلق ببرج العرب مشاركة أحمد حمودي الوافد الجديد للفريق الذي وقع للفريق في الساعات الماضية قبل إغلاق باب التسجيل. في فترة الانتقالات الصيفية.

اجتمع المدير الفني للنادي معين الشعباني بأحمد حمودي على هامش حضور اللاعب لمعسكر الفريق لمشاهدة المباراة الودية التي اقيمت بين المصري وسموحة والتي طالب فيها الشعبانى اللاعب باستعادة مستواه. ليكون العنصر المؤثر بالفريق في الفترة المقبلة.

ويعد موسم 2013/ 2014 هو افضل مواسم أحمد حمودى عندما كان لاعبا فى صفوف نادى سموحة فترة المدير الفنى حمادة صدقى، حيث استطاع اللاعب تسجيل 10 أهداف وصناعة 7 أخرى فى بطولة الدورى، بالإضافة إلى إحراز 6 أهداف فى كأس مصر ليقوده إلى نهائي الدورى و نهائى الكاس و من ثم الحصول على المركز الثانى فى كلا المسابقتين و هو ما لم يحققه سموحة على مدى تاريخة بالدورى

بعدها احترف أحمد حمودى فى بازل السويسرى بالعام التالى ، ليلعب مع الفريق السويسرى 21 مباراة واكتفى بتسجيل هدفين فقط، ليعود فى العام التالى إلى:

  1. الزمالك
  2. الأهلى
  3. بيراميدز

وتم استقبال أحمد حمودى بحفاوة من جانب مجلس إدارة المصرى برئاسة سمير حلبية ومدير الكرة عبد الحليم على والجهاز الفنى بقيادة معين الشعبانى وكذلك لاعبى الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى