اخبار كرة القدم

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 17-6-2022


شهدت أخبار الزمالك اليوم الجمعة 17-6-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها قيام محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بأداء تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم الجمعة.

فيريرا يبحث عن حل لأزمة الوسط في الزمالك قبل مباراة القمة


يبحث البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن حل لأزمة خط الوسط في مباراة القمة المقبلة امام الأهلي والمقرر لها الأحد المقبل، في ظل غياب طارق حامد لخوضه برنامج تأهيل في اسبانيا ، حيث يقترب الثلاثي محمد اشرف روقا وإمام عاشور ويوسف أوباما من تمثيل وسط الزمالك في مباراة القمة، وان كان فيريرا يخشي من عدم جاهزية امام عاشور الذي تعرض لاصابة في معسكر المنتخب الماضي، ويفاضل فيريرا بين عبد الله جمعة وإسلام جابر للمشاركة في التشكيل الأساسي في حالة عدم جاهزية امام عاشور، مع وجود إمكانية للدفع بسيف فاروق جعفر في حالة رغبة فيريرا في مفاجأة الأهلي.


يخضع الثلاثي التونسى حمزة المثلوثي وحازم إمام ومحمد عبد الغني لاعبو الزمالك لاختبار طبي اليوم استعدادا لمباراة القمة المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى، فى ظل معاناتهم من إصابات قد تمنع مشاركتهم فى القمة، ويضع الجهازان الفني والطبي أولوية بالنسبة لمحمد عبد الغني الذي يعاني من إصابة منذ مباراة الداخلية فى ظل غياب محمود علاء عن المباراة للإيقاف، حيث وجد الجهاز الفني للفريق نفسه فى مأزق بالنسبة لخط الدفاع بسبب تلك الغيابات، وأصبحت مشاركة محمد عبد الغني ضرورة.


كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادى الزمالك عن توقيع غرامات تأخير على طارق حامد لاعب وسط الفريق، عقب تأخره فى العودة من إسبانيا حيث يؤدى برنامج تأهيل عقب شعوره بآلام فى الركبة.


انتظم محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى التدريبات الجماعية اليوم، الجمعة، التى أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة فى الدوري.

 


شارك التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية التى أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الأهلي  فى قمة الدوري.

 


أدى محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم الجمعة الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة فى الدوري الممتاز.

 


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية فى ختام مران اليوم، الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة فى الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 


يشهد مساء اليوم، الجمعة، انطلاق قناة الزمالك فى ثوبها الجديد، بعد ما شهدت برنامج تطوير شامل وظهور برامج جديدة سيتم الكشف عنها مساء اليوم.

 


عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور المشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى