اخبار كرة القدم

أسامة نبيه: من المسئول عن رحيل حسين فيصل.. وسعره سيصل لـ50 مليون جنيه


تحدث أسامة نبيه، مدرب عام نادي الزمالك السابق، عن كواليس رحيل حسين فيصل عن النادي مجانًا، قائلا: “أبديت رفضي لقرار لجنة الزمالك السابقة بالاستغناء عن حسين فيصل وبعض لاعبي الفريق من الشباب”.

وأضاف نبيه، في تصريحات تليفزيونية: “قدمت ورقة للإدارة تشمل حسين فيصل ونجلي يوسف وبعض اللاعبين للخروج على سبيل الإعارة، حفاظا على مستقبل نادي الزمالك، وكان بالإمكان قيد لاعبي الشباب ضمن قائمة الزمالك بعد قرار إيقاف القيد لفترتين”.

وتابع نبيه: “حسين فيصل لم ينته عقده مع الزمالك، بل إن عقده مع النادي كان ساريا، وكان لا بد من قيده مع الفريق الأول وفيصل أصبح لاعبا دوليا وثمنه سيصل لـ50 مليون جنيه من المسئول عن رحيله عن الفريق”.

وحصل حسين فيصل، لاعب وسط منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان التي أقيمت باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

ونجح حسين فيصل في تسجيل هدف وصناعة آخر خلال أول مباراة دولية يخوضها بقميص الفراعنة، ليحصل على جائزة رجل المباراة، وحقق المنتخب فوزا كبيرا على السودان بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى