اخبار كرة القدم

احداث المؤتمر الصحفى لكيروش وكليمنتى

قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم تعليق اللقاء الفني المقرر عقده غدا بين مدربي المنتخبين الوطنيين لكرة القدم في مصر وليبيا كارلوس كيروش وخافيير كليمنتي قبل مباراة الغد في تصفيات المونديال ، بناء على ما قرره النيجيري كاتشالا كالي. . وتابع مراقب المباراة خلال الاجتماع الفني المقرر عقده في الرابعة عصر اليوم.

 

يخوض المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، آخر تدريباته على ملعب بنينة الشهداء في ليبيا ، استعدادًا لمواجهة المنتخب الليبي غدًا الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، في الجولة الرابعة من يوم الأحد.

ويطمح الفراعنة لتحقيق أي نتيجة إيجابية ضد المنتخب الليبي. لضمان استمرارهم في صدارة المجموعة السادسة والحفاظ على آمال الفراعنة في التأهل إلى المباراة الفاصلة ، حيث تنص اللوائح على أن الفريق صاحب المركز الأول فقط هو الذي سيتأهل للمباراة النهائية

 

كما أراد كيروش ومساعده الالتقاء باللاعبين وتحفيزهم على التغلب على المنتخب الليبي على أرضهم من أجل الفوز بالمباراة والاستمرار في صدارة المجموعة ، خاصة أن الفوز سيقرب الفراعنة من التأهل بفارق كبير جدًا وبنسبة كبيرة ، حيث تحتل مصر صدارة المجموعة بسبع نقاط ، ثم ليبيا الثانية بست نقاط ، وأنجولا بثلاث نقاط والجابون في المركز الرابع برصيد نقطتين.

فإذا فاز الفراعنة على ليبيا ثم تغلبوا على الجابون في القاهرة ، ستكون البطاقة مؤهلة رسميًا للمباراة النهائية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى