اخبار كرة القدم

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 / 6 / 2022


اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 16 / 6 / 2022 شهدت العديد من الاخبار والأحداث الهامة التى نرصدها في سياق التقرير التالي:

موسيماني رداً على رسالة أفشة: كان من الشرف لي العمل مع لاعب موهوب مثلك


رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على رسالة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، والذي ودع من خلالها مدرب المارد الأحمر بعد رحيله بشكل رسمي عن تدريب الفريق.

 

شاهد اليوم الأول لاختبارات الناشئين بالنادي الأهلي .. صور

 

أنطلقت صباح اليوم ،الخميس، اختبارات الناشئين لكرة القدم بالنادي صباح اليوم الخميس بملاعب أكاديمية الأهلي، بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بحضور خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، والكابتن شطة مدير الأكاديمية.


مصدر بالأهلي: صعوبة لحاق عبد المنعم بمباراة القمة

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن هناك صعوبة في لحاق محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر بمباراة القمة ضد الزمالك يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري المصري، بسبب استمرار معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تسببت في غيابه عن الأهلي قرابة الشهر.

 


حرص محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي على توديع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر بعد فسخ العقد بينه وبين إدارة القلعة الحمراء بالتراضي بعد مسيرة استمرت 20 شهرا شهدت تحقيق العديد من النجاحات على المستويات المحلي والإفريقي والدولي.


 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى