اخبار كرة القدم

اعرف كل شيئ عن مباراة مصر وليبيا الليلة

مباراة مصر و ليبيا و الجولة الاولى لكيروش

ينتظر مشجعو الكرة المصرية مباراة مصر وليبيا الليلة في تصفيات مونديال قطر 2022. خاصة أنها المباراة الرسمية الأولى للمدرب البرتغالي الجديد للفراعنة كيروش.

س: ما هو موعد ومكان مباراة مصر وليبيا في تصفيات المونديال؟

في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم ، سيلعب المنتخب المصري نظيره الليبي بمقر كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم على ملعب برج العرب باستاد لوسيل ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر ، والتي من المقرر أن تبدأ في أواخر نوفمبر.

ترتيب مصر وليبيا في قبل مباراة الليلة

مصر في المركز الثاني برصيد تسع نقاط. ليبيا في المركز الثالث برصيد ثماني نقاط.

وبحسب الجزيرة ، عبر الإعلام الرسمي المصري ، يتصدر المنتخب الليبي حاليًا صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط ، بعد فوزه على أنجولا والجابون على أرض الملعب ، فيما تحتل مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، ليجمعهما مع نظيره المصري. تعادل مع الجابون في الملعب بهدف لنفسه.

س: هل ستشهد المباراة حضورا علنيا؟

لا ، المباراة لن تشهد حضورا علنيا.

ألغي حضور الجماهير فى مباراة مصر وليبيا بسبب تفشي فيروس كورونا ، ولا يمثل سوى الاتحاد المصري والاتحاد الليبي الفريقين ، إلى جانب 150 إعلاميًا مصريًا وليبيًا ، واتباع الإجراءات الاحترازية. المتعلقة بفيروس كورونا.

س: من هو حكم مباراة مصر وليبيا الليلة؟

عيّن الفيفا باسيفيك مانا من بوروندي لإدارة مباراة الليلة ، بمساعدة التنزاني فرانك كومبا والبوروندي ديزيريه نكورونزيزا والحكم الرابع من رواندا صامويل أوكوندا ، وسيراقب توكو غيش من إريتريا المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى