اخبار كرة القدم

الجزيرى: حازم إمام برىء من واقعة كينيا..وساسى يسألنى عن أخبار الزمالك بإستمرار

الجزيرى: فريق طنطا سبب تألقى

اكد التونسى سيف الدين الجزيرى نجم الزمالك، أنه يسعى دائما لتطوير مستواه  مع الزمالك أو منتخب بلاده، مؤكداً أن حازم إمام تعرض للظلم وهو برىء من واقعة تحطيم زجاج غرفة الملابس فى كينيا، وأضاف الجزيرى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد الغندور انه حينما اتواجد مع منتخب تونس لا اشغل بالى بالمدة التى العبها او حتى ترتيبى فى خط الهجوم التونسى سواء الاول او الثانى فى حسابات الجهاز الفنى ، فقط أركز على الظهور بشكل جيد فى الوقت الذى اتواجد فية بالملعب.

واضاف ان فريق طنطا سبب تألقه حيث منحه الوقت والدعم وكان لدىه طموح وأهداف يسعى لتحقيقها وبدأ من الصفر ، ولما كان فى تونس حدثت له مشاكل هناك وقرر الرحيل لانه لم يكن يحصل على مستحقاته المادية وأنه لاعب كرة يلعب من أجل الفلوس.

مضيفا لدى عيلة وبيت وناس مسئولة منى ولو مخدتش فلوسى فيصبح من حقى الرحيل للبحث عن مكان أخر.

وأكمل سيف الدين الجزيرى:” لدينا مسئولية كبيرة فى الموسم الجديد أمام الزمالك بعد الحصول على الدوري المصرى فى الموسم الماضى ، سوف نسعى للحفاظ على الدوري وكذلك التتويج بدوري الابطال الافريقى الغائب من فترة طويلة عن عشاق القلعة البيضاء”.

وأكمل الجزيرى :اتمنى الا يقع منتخب مصر فى مواجهة منتخب تونس حتى لايكون لقاء صعب عليا.

وعن واقعة حازم إمام فى كينيا علق الجزيرى: الباب كان مغلقا بشدة وحازم حاول فتحه بالقوة فتعرض الزجاج للكسر وليس هناك أى شىء عن خناقات أو أزمات مثلما أشيع فى وسائل الاعلام.

وعن الموسم الجديد قال الجزيرى :” الاستمرارية تأتى بالبطولات وليس الصفقات الجديدة فقط ، الاهم الاستمرارية والانسجام هما مفتاح البطولات ، وأقول للمشككين فى قدرتنا على الحفاظ على لقب الدوري ” الملعب هو الفيصل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى