اخبار كرة القدم

الجهاز الطبى بالأهلى يسلم تقريرا لنسور قرطاج عن إصابة على معلول

سلم الجهاز الطبى للنادى الاهلى بقيادة أحمد أبو عبلة تقريرا طبيا عن حالة التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق لمنتخب نسور قرطاج، بعد الإصابة التى تعرض لها اللاعب فى مباراة غزل المحلة الأخيرة بالدوري والتى أقيمت مساء الاثنين وفاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، وقرر الجهاز الطبى منح اللاعب راحة ثلاثة أيام على أن ينفذ برنامجا تأهيليا لمدة 48 ساعة.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة أثبتت إصابة معلول بشد خفيف فى العضلة الضامة، موضحاً أن هذا الشد يحتاج علاج ما يقرب من أربعة أو خمسة أيام يغيب خلالها اللاعب عن المران الجماعي.


من ناحية أخرى، يتصدر الجنوب أفريقى بيرسى تاو قائمة هدافى الأهلى والدوري بشكل عام برصيد 5 أهداف بالتساوى مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الذى سجل نفس العدد من الاهداف ولكن جميعها من ركلات جزاء ويحل التونسى على معلول الظهير الايسر للأهلى ثالثاً برصيد 4 أهداف.

وعلى صعيد “مستر أسيست” يتربع محمد مجدى أفشة نجم الاهلى على قائمة أكثر لاعبى الدوري صنعاً للأهداف برصيد 4 تمريرات سحرية .


 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى