اخبار كرة القدم

الزمالك الفائز الوحيد.. نتائج الفرق المصرية فى ضربة البداية ببطولات أفريقيا

خاضت 4 فرق مصرية مشاركة في بطولات أفريقيا، اليوم السبت، 4 مباريات:

  • لعب الأهلى ضد الحرس الوطنى بطل النيجر
  • الزمالك ضد توسكر الكينى ف
  • بيراميدز ضد عزام التنزانى
  • المصرى ضد سلطات الموارد الأوغندى.

الأهلى 1 – 1 الحرس الوطنى

تعادل فريقى الاهلي والحرس الوطني بهدف لكل منهما خلال المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم معلول للأهلي من ضربة جزاء وتعادل جبريلا ديولى لفريق الحرس الوطني في الدقيقة 75.

وتقام مباراة العودة السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام والتى ستحسم الفريق المتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

الزمالك 1 – 0 توسكر الكيني

فاز فريق الزمالك على توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، ليصبح الزمالك الفريق الوحيد الفائز افريقيا بين الفرق المصرية اليوم، وفى انتظار لمباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في القاهرة.

وأحرز هدف الزمالك المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 46، بعدما اخترق بن شرقي من الجبهة اليسرى، ووضع الكرة بقوة في مرمى توسكر، معلنا تقدم الزمالك بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز 0 – 0 عزام التنزانى

تعادل نادى بيراميدز سلبيا مع عزام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم على استاد عزام يونايتد، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية على استاد عزام يونايتد.

المصرى 0 – 0 سلطات الموارد الأوغندى

عاد المصري البورسعيدي بنقطة ثمينة من أوغندا بعد تعادله سلبيا، مع نظيره سلطات الموارد الأوغندى، فى المباراة التى جرت اليوم على استاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى