اخبار كرة القدم

الزمالك يجهز عرضا نهائيا لـ أشرف بن شرقى لحسم ملف التجديد


يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك عرضًا نهائيًا لتقديمه للمغربي أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروي الأول، فور عودته من المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، لحسم ملف تجديد تعاقد اللاعب الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه الحق فى التوقيع لأى نادٍ آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل.

وينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة أشرف بن شرقي إلى القاهرة لعقد جلسة واحدة مع اللاعب ستكون جلسة الحسم، خاصة أن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة أكد أنه لن يتم التفاوض مع اللاعب لفترة طويلة وستكون المفاوضات فى جلسة واحدة.

ومن المقرر أن يقدم الزمالك عرضًا ليتم الموافقة عليه أو رفضه، وفى حال الرفض ستدرس الإدارة مصير اللاعب سواء باستمراره لحين انتهاء تعاقده أو تسويقه وبيعه في انتقالات يناير لتحقيق أى مكاسب مادية قبل الرحيل.

ومن المنتظر أن يعرض نادى الزمالك على أشرف بن شرقي التجديد وتحديد شرط جزائي في العقد الجديد، ولكن أن يتم زيادة قيمة الشرط الجزائي الذى سيتم النص عليه في العقد، وليس بالقيمة التي حددها بن شرقي من قبل وأن تكون من الموسم الأول في العقد الجديد، ويرغب مجلس إدارة الزمالك في حسم ملف التجديد للاعب المغربي ولكن وفقًا لما يتماشى مع إمكانيات نادى الزمالك.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى