اخبار كرة القدم

بيراميدز يتسلح بإنجاز الأهلي قبل مواجهة بطل الكونغو فى الكونفدرالية


يترقب عشاق الساحرة المستديرة الرابعة عصر اليوم الأحد – بتوقيت القاهرة – لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع بيراميدز مع نظيره إيه إس مانياما الكونغولي فى ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاس، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية، وتأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزانى فى دور الـ32 بعدما تعادلا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 فى القاهرة.

وخاضت أندية مصر 23 مباراة فى الكونغو تعادلت فى 6 منها وتلقت 16 خسارة وحققت انتصارا وحيدا، وكانت أولى مبارايات الأندية مصر في الكونغو من نصيب الإسماعيلي ضمن منافسات ذهاب نهائي نسخة 1969 أمام الانجلبير «مازيمبي حالياً» وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 نتيجة المباراة.

أما عن آخر زيارة للزمالك للكونغو الديموقراطية فشهدت خسارة قاسية للفريق الأبيض بثلاثية نظيفة على يد مازيمبي فى النسخة المنصرمة من دوري الأبطال.

بينما كانت آخر مباراة للأندية المصرية أمام أندية الكونغو من نصيب الأهلى الذى حقق الفوز الوحيد للكرة المصرية على الأراضى الكونغولية، حينما فاز على فيتا كلوب بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى توج بها المارد الأحمر بطلا لها بالنسخة الأخيرة للبطولة.

ويخوض بيراميدز اللقاء مفتقداً اثنين من أهم عناصره وهما فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتى، بعد انضمامهما لصفوف منتخبات بلادهما، حيث انضم فخر الدين لمنتخب تونس، وانضم الكرتى لمنتخب المغرب استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العرب.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى