اخبار كرة القدم

بيراميدز يفقد دونجا ولاكاى أمام إيسترن كومبانى للإيقاف.. وجابر وحمدى للإصابة


يفتقد نادي بيراميدز لجهود الثنائي نبيل عماد دونجا لاعب الوسط والجنوب أفريقي فخري لاكاي في مباراة إيسترن كومباني بسبب الإيقاف، حيث تحصل ثنائي الفريق على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة المصري الأخيرة بالدوري على ملعب برج العرب والتي انتهت بفوز بيراميدز.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على إيسترن كومباني في السابعة من مساء الأربعاء بملعب بتروسبورت في إطار مواجهات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

 


وكشف الجهاز الطبي لنادي بيراميدز عن غياب ثنائي الفريق، عمر جابر ومحمد حمدي، عن لقاء إيسترن كومباني بسبب الإصابة وتفضيل الجهاز الفني إراحتهما لتجهيزهما لمباريات المرحلة المقبلة الهامة.

 

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن عمر جابر يعاني من آلام في وتر أكيلس وفضل الجهاز الفني إراحته وتجهيزه طبيا للمشاركة عقب لقاء إيسترن كومباني.

 

كما كشف المنيري عن أن محمد حمدي الظهير الأيسر ما يزال يواصل تأهيله من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن مزق في عضلات البطن والتي أصيب بها أمام المصري، وفضل الجهاز الفني استمرار تأهيله ليكون جاهزا بصورة أفضل لما بعد مباراة إيسترن كومباني.


 

وجاءت قائمة بيراميدز التي شملت 20 لاعبا على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي.

 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – أسامة جلال – حسين السيد – أحمد فتحي – أحمد سامي.

 

خط الوسط: إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – هشام محمد – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – إبراهيم عادل – محمود صابر .

 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس.

 

وشهدت القائمة عودة رمضان صبحى بعدما كان تم استبعاده من مواجهتى فيوتشر والمصرى البورسعيدى بالدورى.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز فى 13 وتعادل فى 4 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 32 هدف، وسكنت شباكه 15 هدف.

 

إيسترن كومبانى يحتل المركز الأخير فى ترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين، وتعادل فى 7 لقاءات، وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 16 هدفا، واستقبلت شباكه 38 هدفا.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى