اخبار كرة القدم

ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم السبت 18-6-2022


واصل أحمد سيد “زيزو”، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تصدره لجدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم السبت 18-6-2022  برصيد 11 هدفا، وحل مابولو مهاجم الاتحاد السكندرى في المركز الثانى برصيد 10 أهداف بالتساوى مع مروان حمدى لاعب سموحة.
وجاء جدول ترتيب هدافى الدوري المصري موسم 2021-2022  كالتالى:

أحمد سيد زيزو “الزمالك” (11 هدفا).

مابولولو “الاتحاد” (10 أهداف).

مروان حمدي “سموحة” (10 أهداف).

جون إيبوكا “إنبي” (9 أهداف).

محمد هلال “البنك الأهلي” (7 أهداف).

خالد قمر “الجونة” (7 أهداف).

إبراهيم عادل ومحمود وادي “بيراميدز” (5 أهداف).

محمد شريف وبيرسي تاو “الأهلي” (5 أهداف).

وشهد اليوم السبت 18-6-2022 إقامة ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث التقى إنبى مع فيوتشر والمصرى مع الجونة والاتحاد السكندرى مع مصر المقاصة.
وجاء نتائج الدورى المصرى اليوم كالتالى:
إنبى 1 -1 فيوتشر

خسر إنبى أمام نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الثانى والعشرين من مسابقة الدورى العام، وافتتح التسجيل لـ فيوتشر أحمد رفعت من ضربة جزاء بينما أضاف محمد رضا “بوبو” الهدف الثانى، قبل أن يقلص النيجيرى دينو بيتر الفارق لإنبى.
المصرى 1- 0 الجونة

نجح فريق المصرى في حصد 3 نقاط مهمة في صراع الدورى عندما تغلب على فريق الجونة بهدف نظيف أحرزه عبد اللطيف جيرندو في الدقيقة 86 من عمر مباراة الفريقين التقي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدورى.
الاتحاد 1- 0 المقاصة

حقق فريق الاتحاد السكندري، فوزا مثيرا على مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى