اخبار كرة القدم

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز .. الاهلى يتصدر


أقيم اليوم الثلاثاء 22 / 2 / 2022 ثلاث مباريات ضمن لقاءات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث استضاف فريق سيراميكا نظيره غزل المحلة بينما التقى الاتحاد السكندرى مع إنبى و في الختام واجه الاهلى فريق مصر المقاصة .

الأهلي يهزم المقاصة برباعية ويستعيد صدارة الدوري

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا على المقاصة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الأهلي we والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، في المسابقة التي يعود لها الأهلي بعد غياب استمر لأكثر من 7 أسابيع.


 


إنبى يهزم الاتحاد السكندرى 1 – 0 ويقفز للمركز الثامن بالدوري

حقق فريق إنبى فوزا مثيرا وغاليا على نظيره الاتحاد السكندرى  بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريق اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.


 


غزل المحلة يتعادل مع سيراميكا سلبياً فى الدوري المصري

تعادل غزل المحلة سلبياً بدون أهداف مع نظيره سيراميكا في المباراة التي جمعتهما ، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري على استاد عثمان أحمد عثمان .

 


 

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 

 

يتصدر فريق الاهلى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 22 نقطة بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثانى برصيد 20 نقطة و فى المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 19 نقطة ويحتل فريق سموحة السكندرى المركز الرابع بنفس عدد النقاط . 

 

 


 


 


 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى