اخبار كرة القدم

حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17-6-2022


شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17-6-2022 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور المشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

هل أغلق الأهلي باب التعاقد مع فيتوريا لتدريب الفريق بعد الخلاف المالى؟


لم يغلق مسئولو النادي الأهلي باب التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب الفريق، رغم الخلاف الواضح بين الطرفين بشأن المقابل المالي.

عبد الغنى يتعافى من إصابة الكاحل وينتظم فى مران الزمالك استعدادا للقمة

انتظم محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى التدريبات الجماعية اليوم، الجمعة، التى أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة فى الدوري.

 

 


استقر سامى قمصان، المدير الفنى المؤقت للنادى الاهلى، على وضع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب فريقه على دكة البدلاء فى مباراة الزمالك، المقرر لها الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


شارك التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية التى أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الأهلي  فى قمة الدوري.

 


قدم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، دعماً مالياً للفريق الأول لكرة القدم قيمته 1.5 مليون جنيه، لدعم الفريق فى الدوري الممتاز بعد صعوده من القسم الثاني عن مجموعة الصعيد.

 


يشهد مساء اليوم، الجمعة، انطلاق قناة الزمالك فى ثوبها الجديد، بعد ما شهدت برنامج تطوير شامل وظهور برامج جديدة سيتم الكشف عنها مساء اليوم.

 


عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور المشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 


تعادل فريق سيراميكا مع نظيره فاركو بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام، وافتتح التسجيل أحمد مودى لـ فاركو من ركلة جزاء في الدقيقة15 ، قبل أن يتعادل شادى حسين لـ سيراميكا في الدقيقة 25.


حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


نجح لاعبو السلاح فى السيطرة على ميداليات اليوم الثالث لبطولة أفريقيا المقامة فى المغرب بحصد ذهبية وفضيتين وبرونزيتين. 

 


عاد صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، للمشاركة في المباريات بعد غياب 350 يوما، بسبب الإصابة التي تعرض لها في يوليو 2021 بقطع في وتر إكيليس ليسجل اللاعب ظهوره الأول في الدورى اليوم أمام فاركو، حيث كان أخر لقاء شارك فيه اللاعب أمام أسوان يوم 2 يوليو 2021.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى