كرة القدم العالمية

حصريا: آرثر ميلو يقترب من الانضمام إلى فالنسيا.. ويوفنتوس يحدد بديله

آرثر ميلو يقترب من الانضمام إلى فالنسيا.. ويوفنتوس يحدد بديله

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، أصبح قريبا من الانتقال إلى فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “فالنسيا مهتم بلاعب خط وسط يوفنتوس آرثر ميلو”.

وأضاف أن اللاعب البرازيلي هو أحد الأسماء في قائمة اهتمامات جينارو جاتوزو مدرب فالنسيا، مشيرا إلى أن انتقال آرثر ميلو إلى الخفافيش ليس بالأمر السهل لأن راتبه مرتفع للغاية.

وأوضح أن لياندرو باريديس دخل قائمة اهتمامات فريق يوفنتوس في حالة مغادرة لاعب خط الوسط البرازيلي.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي، قد قرر الاستغناء عن البرازيلي أرثر ميلو، لاعب وسط السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط البرازيلي أرثر ميلو بعقد مع يوفنتوس الإيطالي ينتهي فى يونيو 2025، ولكن تبقى فرصه فى المشاركة مع اليوفي الموسم المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن إدارة يوفنتوس طالبت البرازيلي أرثر ميلو بضرورة البحث عن ناد للانتقال إليه الصيف الحالي، لعدم الحاجة إلى جهوده مع ماسيميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز الموسم الجديد 2022-2023، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

ولم يحظ البرازيلي أرثر ميلو بثقة أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي 2021-2022، وكان دائمًا ما يلازم مقاعد البدلاء.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.