كرة القدم العالمية

حصريا: أبرز 3 لاعبين مرشحين لتعويض ليفاندوفيسكي فى بايرن ميونيخ

أبرز 3 لاعبين مرشحين لتعويض ليفاندوفيسكي فى بايرن ميونيخ

يبحث بايرن ميونيخ عن بديل حقيقي لتعويض رحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي بعد انتقاله إلى صفوف برشلونة مقابل 45 مليون يورو.

ويسعى العملاق البافاري جاهدا لضم مهاجم من طراز رفيع ليحل محل ليفاندوفيسكي الذي حصد لقب هداف البوندسليجا في آخر خمسة مواسم.

واستعرضت تقارير صحفية ألمانية أبرز الأسماء التي من الممكن أن يتجه إليها بايرن ميونيخ لتعويض روبرت ليفاندوفيسكي حيث رشحت الثلاثى هاري كين، إيدين دجيكو، والنيجيري فيكتور أوسيمين.

هاري كين
 

ويرتبط النجم الإنجليزي هاري كين بعقد مع ناديه توتنهام حتى 2024، ومن الصعب أن يتخلى السبيرز عن خدماته لانه أحد أفضل المهاجمين في العالم، وقد يستمر بايرن ميونيخ في سعيه لضمه حتى في صيف 2023، حيث يبلغ من العمر 28 عاماً.

وتبلغ القيمة التسويقية للنجم هاري كين 90 مليون يورو، ولعب 50 مباراة مع توتنهام الموسم الماضي سجل خلالهم 27 هدفاً وقدم 10 تمريرات حاسمة.

إيدين دجيكو
 

ويعول بايرن ميونخ على ضم إيدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان لتعويض ليفاندوفيسكي والخبرة الكبيرة للمهاجم البوسني الذي سبق له اللعب في البوندسليجا والفوز بلقب البطولة إلى جانب إحراز لقب الهداف مع فولفسبورج موسم 2008-2009، والخبرات الكبيرة للاعب في البريميرليج مع مانشستر سيتي وفي الكالتشيو مع روما وإنتر ميلان.

وتبلغ القيمة السوقية لدجيكو 36 سنة ،  4 ملايين يورو ولعب دجيكو 48 مباراة الموسم الماضي مع إنتر ميلان سجل خلالهم 17 هدفاً وقدم 10 تمريرات حاسمة.

فيكتور أوسيمين
 

المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي أحد البدائل لتعويض ليفا في هجوم بايرن ميونيخ ويتمتع أوسيمين بخبرة في البوندسليجا، حيث سبق له اللعب في مع فولفسبورج، كما أنه يمتلك خبرات في الدوري الفرنسي مع ليل وفي الكالتشيو مع نابولي.

وقد يستمر أوسيمين 23 عاماً، فترة طويلة مع بايرن ميونيخ لصغر سنه حيث تبلغ القيمة السوقية للاعب 65 مليون يورو.

ولعب أوسيمين 32 مباراة الموسم الماضي سجل خلالهم 18 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.