كرة القدم العالمية

حصريا: أتلتيكو مدريد يبحث عن الفوز الثالث بالليجا فى ضيافة ريال سوسيداد

أتلتيكو مدريد يبحث عن الفوز الثالث بالليجا فى ضيافة ريال سوسيداد

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مواجهة قوية أمام نظيره ريال سوسيداد، فى تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لموسم 2022-2023،

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط أيضا، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

وكان أتلتيكو مدريد حقق فوزاً صعباً على حساب فالنسيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

 

مباريات الدوري الإسباني 

ويلتقى فريق ريال مدريد مع نظيره ريال بيتيس فى تمام الساعة الرابعة والربع عصر السبت، بينما يلعب برشلونة ضد إشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم ذاته.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من عمر المسابقة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ9 نقاط، وبرشلونة الثالث برصيد 7 نقاط.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى