كرة القدم العالمية

حصريا: أحمد حجازى وطارق حامد صمام أمان اتحاد جدة فى الموسم الجديد

أحمد حجازى وطارق حامد صمام أمان اتحاد جدة فى الموسم الجديد

سلطت صحيفة المواطن السعودية الضوء على الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد، المحترفين فى صفوف اتحاد جدة السعودي، بعدما أشادت جماهير نادى الاتحاد بتواجد الثنائي المصرى فى تشكيلة الفريق الكروي الأول، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد 2022/2023.

 

وأشادت الصحيفة، فى التقرير الصادر لها، بالتناغم والانسجام الواضح بين اللاعبين وهو ما يُفيد الاتحاد، موضحة أن تفاهم الثنائي من اللعب سويًا فى منتخب مصر منذ عام 2016 والتواجد معًا فى كأس العالم 2018، دليل إيجابي على قدرة الثنائي على التناغم معًا فى تشكيل “العميد” بالموسم الجديد.

 

وأكد التقرير أن جود حجازي في خط الدفاع، وحامد فى منطقة خط الوسط الدفاعي يؤمن شباك نادي الاتحاد فى الموسم الجديد، حيث سعت الإدارة لتعزيز صفوف الفريق بأقوى الصفقات لتعويض خسارة لقب دوري المحترفين في الموسم الماضي.

 

وكان طارق حامد ترك نادى الزمالك بعدما خُصم منه 50% من قيمة عقده وضحى من أجل الانضمام للعميد فى صيف 2022.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، نقلا عن مصادر خاصة، أن إدارة الاتحاد أنجزت شرط رواتب العاملين فى النادي من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية التي تسمح بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ودفعت إدارة الفريق الغربي رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أخيرا.

وأشارت الصحيفة إلى تواصل الإدارة المالية فى الاتحاد مناقشاتها مع لجنة الكفاءة فى وزارة الرياضة، لرصد مستحقات القضايا القائمة حاليًا.

وأعلنت لجنة الكفاءة المالية في الوزارة عن الالتزامات واجبة السداد حتى 31 مارس المقبل، التي بلغت نحو 42 مليون ريال على الاتحاد يلزم الإيفاء بها قبل 21 أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هناك رغبة من عدد من أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بينها ضمك والخليج لاستقطاب الثنائي حازم الزهراني وعمر داخل، لاعبَي الفريق، على سبيل الإعارة.

ويخوض حاليا الثنائى المصري طارق حامد، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق الاتحاد ومواطنه أحمد حجازي تدريبات بدنية ضمن المعسكر الإعدادي للفريق الغربي الجاري في مدينة سيفيلد النمساوية.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.