كرة القدم العالمية

حصريا: أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن صفقات جديدة قبل انطلاق الدورى الإسبانى

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن صفقات جديدة قبل انطلاق الدورى الإسبانى

 

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن نادي ريال مدريد وسوق الانتقالات الذي قارب على الانتهاء في نهاية شهر أغسطس الجاري.

 

أخبار ريال مدريد اليوم
وذكرت صحيفة ” سبورت” الإسبانية  أن ريال مدريد قد يدخل الميركاتو الصيفي مرة أخرى في حال رحيل ماريانو دياز عن الفريق بعد الإعلان عن مغادرة، بورخا مايورال، رسميًا بالأمس إلى خيتافي نهائيًا ومن قبله، لوكا يوفيتش، إلى فيورنتينا.

 

جاء ذلك على الرغم من إعلان كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي أن ريال مدريد لن يقوم بأي صفقات أخرى بعد التعاقد مع الثنائي أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني من تشيلسي وموناكو.

أخبار الريال اليوم

وذكر التقرير أنه لن يكون هناك سوى كريم بنزيما مهاجمًا في مركز 9 بقائمة الموسم الجديد، وبالتالي، سيحتاج ريال مدريد إلى بديل هجومي للفرنسي في حالة الإصابة أو الإيقافات.

 

وأكد التقرير أن ريال مدريد  سيدرس بعض السير الذاتية للمهاجمين الشباب لأن هذه هي فكرة وأسلوب الإدارة الحالية التخطيط للمستقبل وجلب العديد من الصفقات التي ستفيد الفريق خلال سنوات مقبلة.

 مباريات ريال مدريد فى أغسطس

يخوض فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتي، العديد من المواجهات القوية في الجولات الأولى من الموسم الجديد 2022-2023.

ويلعب ريال مدريد 4 مباريات خلال شهر أغسطس الجارى، ثلاث منها في مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”، والمواجهة الأخرى في كأس السوبر الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت
 

ويواجه ريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي فى شهر أغسطس الجارى فى فنلندا. 

وتقام مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، يوم 10 أغسطس المقبل، على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

الريال ضد ألميريا في بداية الدوري الإسباني
 

وأوقعت قرعة الدوري الإسباني للموسم القادم 2022-2023 نادي ريال مدريد بطل النسخة الأخيرة من بطولة الليجا مع ألميريا العائد مؤخرا للمسابقة يوم 14 أغسطس الجارى.

ويلتقى ريال مدريد مع سيلتا فيجو في الحولة الثانية من الدوري الإسبانى يوم 20 من أغسطس الجارى، ثم يواجه الفريق الملكى نظيره إسبانيول يوم 28 من الشهر ذاته.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.