كرة القدم العالمية

حصريا: أرتيتا: نسعى لخطف صدارة الدوري الإنجليزي من الجولة الأولى

أرتيتا: نسعى لخطف صدارة الدوري الإنجليزي من الجولة الأولى

تحدث المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، عن استعدادات الجانرز النهائية قبل انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا، بمواجهة كريستال بالاس.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة كريستال بالاس: نريد أن نكون على رأس ترتيب الدوري ، وسنبذل قصارى جهدنا، ونسعى لنكون في أعلى ترتيب الدوري وبالصدارة.

وأضاف أرتيتا: ما حدث لنا العام الماضي في افتتاحية الدوري ضد برينتفورد كان فريدًا و غريبًا، اننا متحمسين الآن جدًا لبدء الموسم الجديد.”

وردا على سؤال هل مباراة كريستال بالاس غدا، ستكون مشابهة لمباراة برينتفود في الموسم الماضي؟  أجاب أرتيتا: “ما حدث قبل تلك المباراة برينتفود كان غريبًا وفريدًا، ولكن كريستال بالاس أظهر الموسم الماضي مدى صعوبة التغلب عليهم، وآمل أن نكون تعلمنا مما حدث في الموسم الماضي.”

وواصل المدرب الاسباني:”لا زلنا منفتحين في سوق الانتقالات، ومن الممكن أن نتعاقد مع صفقات جديدة في الفترة القادمة، واللاعبون في فريق أرسنال حاليًا محددون ودورهم معروف، أما جابرييل جيسوس، فسيكون له دور مختلف عن ما كان عليه مع مانشستر سيتي”.

وأكمل مدرب ارسنال عن الإصابات: من المحتمل غياب واحد من بين الرباعي إيميل سميث رو، وتومياسو، وتيرني، وفييرا.

وأتم ميكيل أرتيتا :  اللاعبون الحاليون محددون ومناسبون للطريقة التي نريد اللعب بها.”

وستنطلق أولى مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم المقبل 2022/23، غدًا الجمعة، بين فريق كريستال بالاس ونظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.