كرة القدم العالمية

حصريا: أرسنال يتفوق على كريستال بالاس بالشوط الأول فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

أرسنال يتفوق على كريستال بالاس بالشوط الأول فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

نجح أرسنال فى إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق كريستال بالاس، متفوقا بهدف نظيف، التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب “سيلهرست بارك”، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022 – 2023. 

وسجل البرازيلى جابرييل مارتينيلي هدف أرسنال فى شباك كريستال بالاس فى الدقيقة 20، من ضربة رأسية سكنت على يسار الحارس. 

ويجلس النجم المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء فريق أرسنال، لخوض مواجهة مضيفه فريق كريستال بالاس. 

 

 

وبدأ أرسنال المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: رامسديل. 

الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، زينتشينكو. 

الوسط: أوديجارد، بارتى، تشاكا. 

الهجوم: ساكا، مارتينلى، خيسوس. 

ويبحث نادي أرسنال للفوز والثأر من الهزيمة التي تلقاها في آخر مواجهات الفريقين، حيث خسر أمام كريستال بالاس بثلاثية في أبريل الماضي، بينما انتهت مواجهة الفريق قبل السابقة بالتعادل 2-2 والتي أقيمت في أكتوبر الماضي.

وشهدت مباريات كريستال بالاس ضد أرسنال خوض الفريقين 26 مباراة نجح أصحاب الأرض في الفوز خلال 4 مواجهات مقابل 14 للجانرز والتعادل في 8 مباريات.

ونجح نادى أرسنال في تسجيل 48 هدفاً مقابل 29 لفريق كريستال بالاس، حيث فاز الأخير بخمس ركلات ترجيح نجح في تسجيل 4 منها بينما سجل الجانرز ضربتي الجزاء.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم في الموسم الجديد متسلحًا بموسم انتقالات قوي وفترة تحضير مثيرة للاهتمام حقق فيها نتائج مبهرة أبرزها الفوز على تشيلسي برباعية نظيفة في جولة الولايات المتحدة التحضيرية.

وشهدت قائمة أرسنال التي تضم محمد الننى نجم منتخبنا الوطني الذى جدد تعاقده مع المدفعجية وسط تعديلات كبيرة استعدادا للموسم الحالي الذى يبحث فيه عن العودة إلى دوري أبطال أوروبا مجددًا لأول مرة منذ 2017، حيث ضم كل من جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي، 45 مليون جنيه إسترليني) ، فابيو فييرا (بورتو ، 30 مليون جنيه إسترليني) ، أولكسندر زينتشينكو (مانشستر سيتي ، 32 مليون جنيه إسترليني) ، مات تورنر (نيو إنجلاند ، 5.75 مليون جنيه إسترليني) ، ماركينيوس (ساو باولو ، 3 ملايين جنيه إسترليني). .

في الوقت الذى غادر فيه كل من ماتيو الغندوزي (مرسيليا ، 9 ملايين جنيه إسترليني) ، كونستانتينوس مافروبانوس (شتوتجارت ، 4.5 مليون جنيه إسترليني) ، ألكسندر لاكازيت (ليون مجانًا) ، نونو تافاريس (مرسيليا، إعارة)، برند لينو (فولهام، 8 ملايين إسترلينى).

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.