كرة القدم العالمية

حصريا: أرسنال يفتتح مواجهات الدورى الأوروبى أمام زيورخ السويسري فى غياب الننى

أرسنال يفتتح مواجهات الدورى الأوروبى أمام زيورخ السويسري فى غياب الننى

يفتتح فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى، مواجهات دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره زيورخ السويسري ، في إطار منافسات الجولة الأولى من مجموعات الدوري الأوروبي، في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة زيورخ ضد آرسنال
 

وتجمع المواجهة الافتتاحية القوية بين فريقي أرسنال الإنجليزي، وزيورخ لسويسري علي ملعب ليتزيجروند في تمام الساعة السابعة الا ربع الليلة 6.45  مساء بتوقيت القاهرة.

ويغيب النجم المصري محمد الننى، عن المواجهة بعدما أعلن نادي أرسنال إصابة نجمه المصري النني في أوتار الركبة وغيابه عن الملاعب فترة طويلة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، فريق أرسنال في المجموعة الأولى، وذلك من كلًا من آيندهوفن الهولندي، بودوجليت النرويجي، وزيورخ السويسري.

ويسعى أرسنال لتقديم أفضل بداية في المنافسة والفوز بالمباراة وتصدر المجموعة حتى يتأهل إلى الأدوار القادمة من البطولة والوصول إلى ابعد نقطة فى المسابقة القارية للتتويج باللقب القاري لاسيما وأنه من أبرز المرشحين لحصد البطولة.

بينما يحاول زيورخ السويسري استغلال عاملى الأرض والجمهور في الضغط على أرسنال والخروج بنتيجة إيجابية وحصد أول 3 نقاط لضمان الاستمرر مع الكبار على القمة وخطف إحدى بطاقتى التأهل لدور الـ  16 من المسابقة القارية .

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى