كرة القدم العالمية

حصريا: أرسنال يواجه إشبيلية فى نهائي كأس استاد الإمارات اليوم

أرسنال يواجه إشبيلية فى نهائي كأس استاد الإمارات اليوم

يخوض فريق آرسنال الإنجليزي، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني، مواجهة قوية أمام إشبيلية الإسباني اليوم، السبت، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس استاد الإمارات 2022 على أرضية ملعب” الإمارات” معقل المدفعجية.

موعد مباراة آرسنال ضد إشبيلية 
 

تقام مباراة آرسنال ضد إشبيلية الإسباني فى البطولة الودية كأس الإمارات، فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت بتوقيت القاهرة، باستاد الإمارات معقل الجانرز.

ويعيش الجانرز فترة إعداد جيدة بعدما حقق عدة انتصارات فى مبارياته الودية وذلك قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد يوم 5 أغسطس في افتتاح الدوري الإنجليزي.

ونجح الجانرز بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في تحقيق الفوز في المواجهات الخمس الودية التي خاضها في الصيف الحالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

وبدأت انتصارات أرسنال على حساب إبسويتش تاون بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على نورنبرج الألماني بنتيجة 5-3، قبل أن ينجح في تخطى إيفرتون بهدفين دون رد.

كما حقق أرسنال انتصارا مقنعا على أورلاندو سيتي الأمريكي 3 / 1 في الجولة الماضية من البطولة الودية، قبل أن يسقط تشيلسي برباعية مدوية.

ومن المقرر أن يفتتح أرسنال مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة كريستال بالاس، يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب “سيلهرست بارك”.

آرسنال ضد إشبيلية 
 

من جانبه، قال ميكيل أرتيتا إن هناك الكثير من الأمور التي تدعو للتفاؤل بعد الفوز الخامس على التوالي في فترة ما قبل الموسم ، لكنه حث الجماهير أيضًا على عدم الانجراف بعيدًا حتى الآن.

وأضاف:”أعتقد أنه من الجيد الحصول على بعض الزخم ، وإنهاء الجولة بالطريقة الصحيحة ، وإعطاء بعض المتعة لمشجعينا وكل من ساهم في تحقيق هذه الجولة. حان الوقت الآن للعودة إلى لندن ، للتركيز والاستمرار في إجراء التحسينات والخطوات إلى الأمام”.

وتابع : إنه أمر مثالي لأي مدرب تطلبه ، كلما حصلت على اللاعبين مبكرًا ، كان ذلك أفضل. لأنك تحتاج إلى جعلهم في تماسك الفريق ، وفهم بعضهم البعض ، والاسترخاء والراحة اجتماعيًا حول الفريق.

آرسنال ضد إشبيلية 
 

كان فريق آرسنال أنهى الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس برصيد 69 نقطة وفشل في التأهل إلى دوري الأبطال، بينما احتل فريق إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بالموسم الماضي برصيد 70 نقطة.

وتصدر نادى أرسنال قائمة أكثر الأندية الإنجليزية إنفاقا للأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إتمام صفقة الظهير الإيسر الأوكرانى ألكسندر زينتشينكو من مانشستر سيتي.  

ونجح أرسنال فى إبرام خامس صفقاته خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد ضم زينتشينكو من مانشستر سيتي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون إسترليني، لتصل قيمة إنفاقه خلال الصيف الحالى إلى 121.5 مليون إسترليني. 

وأصبح زينتشينكو خامس صفقات الجانرز خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد إنضمام كل من جابرييل جيسوس، ماركينوس، مات تورنر وفابيو فييرا. 

 

 

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.