كرة القدم العالمية

حصريا: أنسو فاتي: ميسي يستحق نهاية أفضل وسأعود لمستواي بنسبة 100%

أنسو فاتي: ميسي يستحق نهاية أفضل وسأعود لمستواي بنسبة 100%

تعهد أنسو فاتي، نجم فريق برشلونة الإسباني، استعادة مستواه الذي تتمناه جماهير النادي الكتالوني خلال الموسم المقبل، مشددا على أنه ليس بكامل قوته لكنه قريب جداً من الوصول إلى 100% مما كان عليه.

وقال أنسو فاتي في حوار لقناة “tv3”: “من الطبيعي أنه عندما تعود من الإصابة، فإنك تلعب بحذر شديد، لكنني أقول لك إنها الدقائق الأولى فقط من المباراة الأولى. ثم تنسى الأمر، الآن ألعب دون خوف”.

وأضاف أنسو فاتي: “نحن نصنع فريقا جيدا للغاية، تنافسي للغاية، التعاقدات الجديدة ستمنحنا الكثير في الموسم، إنهم لاعبون رائعون سيساعدوننا”.

وتابع أنسو فاتي: “نريد الفوز بالألقاب، نعلم أننا في السنوات الأخيرة فزنا فقط بكأس الملك ولا يمكن السماح بذلك في برشلونة. لدينا مهاجم قوي للغاية الخط وسيكون لدينا الكثير من المنافسة. هذا جيد جدًا للفريق واللاعبين، ولن نهدأ. نحن نعلم أنك إذا لم تعمل بشكل جيد، فلن تلعب، لأنه سيكون هناك لاعب آخر يمكنه اللعب في مكانك، هذا جيد، لأنه سيبقينا دائما في حالة توتر”.

وبسؤاله هل فكرت بالاعتزال بسبب الإصابة؟ قال أنسو فاتي: “لا أبدا، هذه الأشياء تحدث في كرة القدم وأنا عانيت من أسوأ الأمور لـ أصل إلى هنا، ما زلت صغير والمستقبل أمامي”.

واختتم أنسو فاتي تصريحاته قائلاً عن عودة البرغوث الأرجنتيني لصفوف برشلونة: “طبعا، ميسي أفضل لاعب في تاريخ النادي، بالنسبة لنا يستحق نهاية أفضل مع الفريق لأنه أعطى الكثير للفريق”.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.