كرة القدم العالمية

حصريا: أهداف الثلاثاء.. محمد صلاح يهز شباك أياكس.. وبرشلونة يسقط بثنائية البايرن

أهداف الثلاثاء.. محمد صلاح يهز شباك أياكس.. وبرشلونة يسقط بثنائية البايرن

أقيمت أمس الثلاثاء 13 – 9 – 2022 عدد كبير من المباريات القوية فى ملاعب العالم، لعل أبرزها مواجهات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف المثيرة.

 

وجاءت أبرز أهداف مباريات الثلاثاء في ملاعب العالم كالتالى:

فيكتوريا بلزن 0 X 2 إنتر ميلان

فاز إنتر ميلان الإيطالي على حساب مضيفه فيكتوريا بلزن بطل التشكيك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “دوسان أرينا”، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

جاء هدفي المباراة عن طريق كل من إيدين دجيكو، ودومفريز في الدقيقتين 20، و70 من عمر اللقاء.

 

سبورتنج لشبونة 2 × 0 توتنهام

سقط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الوقت القاتل أمام مضيفه نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “خوسيه الفالادي”،  فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل باولينيو هدف التقدم لصالح سبورتنج لشبونة ضد توتنهام في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ثم نجح آثر جوميز في تسجيل الهدف الثانى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

ليفربول 2 × 1 أياكس أمستردام

خطف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا من ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2022-2023.

أحرز النجم المصرى محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول الإنجليزى في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

ونجح محمد قدوس في تسجيل هدف التعادل لصالح أياكس أمستردام في الدقيقة 27 من زمن المباراة، ثم أحرز جويل ماتيب هدف الفوز القاتل للريدز بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة. 

 

بايرن ميونخ 2× 0 برشلونة

فاز بايرن ميونخ الألماني على حساب نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 2-0 في المباراة جمعتهما في التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز أهداف المباراة كل من لوكاس هيرنانديز، وليروي ساني في الدقيقتين 50، و54 على التوالي.

 

أتلتيكو مدريد 0 × 2 باير ليفركوزن 

خطف فريق باير ليفركوزن الألماني فوزا مثيرا من نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

سجل هدفى الفوز لصالح ليفركوزن كل من: روبرت أندريش وموسى ديابي فى الدقيقتين 84 و87 من زمن المباراة على الترتيب.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى