كرة القدم العالمية

حصريا: أوسبينا حارس النصر يتسلح بـ 6 ألقاب في مشواره مع نابولي وأرسنال

أوسبينا حارس النصر يتسلح بـ 6 ألقاب في مشواره مع نابولي وأرسنال

يترقب عشاق نادي النصر السعودي مسيرة رائعة مع حامى عرينه حارس المرمى الجديد ديفيد أوسبينا الذى حل بديلا للمصري محمد أبو جبل ليحرس عرين العالمى، حيث يعتبر الكولومبي الدولي واحد من أشهر حراس المرمى في أوروبا .

ويمتلك الكولومبي ديفيد أوسبينا تجارب احترافية ناجحة مع عدد من الأندية الأوروبية أشهرها نادي أرسنال الإنجليزي ونابولي الإيطالي.

وخاض أوسبينا 70 مباراة مع أرسنال خرجة منها بـ 27 كلين شيت شباك نظيفة، كما لعبى 103 مبارة مع نابولي الإيطالي وحقق خلالها 39 كلين شيت.

وإجمالا وخلال مسيرته لعب أوسبينا 384 مباراة بمختلف الأندية التي دافع عن ألوانها خرج منها بـ 136 كلين شيت.

وتوج الكولومبي ديفيد أوسبينا بـ 6 ألقاب منها لقبين لبطولة كأس إنجلترا ، ولقب لكأس السوبر الإنجليزي، ولقب كأس إيطاليا مع نابولي.

كما حصد أوسبينا لقبين لبطولة الدوري الكولومبي مع فريق أتليتيكو ناسيونال.

فيما تسيطر حالة من الغموض على مصير محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعدما تعاقد فريق النصر السعودى مع الحارس الكولومبى دافيد أوسبينا فى صفقة انتقال حر، حيث وقع حارس نابولى السابق عقدا لمدة عامين مع العالمى.

وبعد أن كان أبو جبل على بعد خطوة واحدة من ارتداء قميص النصر السعودى فى الموسم الجديد، خاصة بعدما سبق ووقع للنادى السعودى وحصل على مقدم التعاقد، انقلبت الأمور رأسًا على عقب وتراجعت إدارة النصر عن إتمام التعاقد، وقررت ضم أوسبينا.

ويبحث فريق النصر السعودى فى الوقت الحالى على عرض مناسب لإعارة محمد أبو جبل لأحد أندية الدورى السعودى، أو انتقال اللاعب لأى فريق آخر حسب رغبته.

وكان عقد أوسبينا انتهى بنهاية الموسم الماضى ورفض التجديد لفريق الجنوب الإيطالى، قبل أن يدخل النصر فى مفاوضات معه ويوقع معه.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.