كرة القدم العالمية

حصريا: إريكسن: لم انضم إلى مان يونايتد من أجل الشعار فقط بل لألعب كرة القدم

إريكسن: لم انضم إلى مان يونايتد من أجل الشعار فقط بل لألعب كرة القدم

أكد الدنماركى كريستيان إريكسن، الوافد الجديد لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه من أجل المساهمة في قيادة فريقه للتتويج بالألقاب خلال الفترة المقبلة.

وقال إريكسن في تصريحاته خلال تقديمه لوسائل الإعلام “أنا رجل يريد لعب كرة القدم، ومع مجيء المدرب تين هاج، والأفكار التي كانت لديه، وأيضًا مع محادثاتي معه، أعني أنني أستطيع أن أرى نفسي ألعب كرة القدم في مانشستر”.

وأضاف “مانشستر يونايتد له تاريخ كبير ومن الجميل أن تكون جزءًا من شيء تاريخي بهذا الحجم”، موضحا “في الوقت نفسه، مانشستر يونايتد نادٍ كبير جدًا جدًا، إن لم يكن الأكبر”.

وتابع “طموحنا هو بالطبع العودة للقمة. لطالما كان تاريخ وحلم النادي هو أن يكون الأفضل. والهدف هو تحقيق البطولات”.

وواصل النجم الدنماركى تصريحاته قائلا “أرغب باللعب بشدة. لم آت من أجل الشعار وحسب، بل لألعب كرة القدم. بعد محادثاتي مع المدرب وسماعي لأفكاره، كانت هذه الأمور مثالية لاتخاذ القرار. سبق وتخيلتُ نفسي لاعباً لمانشستر. إنه ناد كبير جداً، إن لم يكن الأكبر. من الجميل أن أكون جزءاً من هذا النادي”.

وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن مؤخرا التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن بعقد يربطه بالشياطين الحمر خلال 3 سنوات حتى 2025.

وخاض لاعب الوسط 115 مباراة مع الدنمارك، وسجل 38 هدفًا لبلاده، لعب إريكسن 237 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 52 هدفًا وصنع 71 تمريرة حاسمة.

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.