كرة القدم العالمية

حصريا: إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على ليتشى فى مستهل مشواره بالدوري الإيطالي

إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على ليتشى فى مستهل مشواره بالدوري الإيطالي

يحل فريق إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على ليتشى في مستهل مشواره بالنسخة الجديدة من الدوري الإيطالي، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب ” فيا دل ماري”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الكالتشيو 2022-2023.

وأنهى إنتر ميلان، بقيادة مدربه سيمونى إنزاجى، مسابقة الدوري الإيطالي في نسخته الماضية فى المركز الثانى بعدما حصد 84 نقطة، بفارق نقطتين خلف غريمه ميلان الذى حصد اللقب.

وأبرم إنتر ميلان عدة صفقات قوية لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على رأسها البلجيكى روميلو لوكاكو الذى انضم على سبيل الإعارة قادما من تشيلسي حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى هنريك مخيتريان قادما من روما، والحارس أندريا أونانا، بالإضافة إلى الثنائي راؤول بيلانوفا وكريستيان أصلاني.

وكان فريق إنتر ميلان قد توج بلقب كأس إيطاليا الموسم الماضى 2021-2022، وضرب موعدًا مع جاره ميلان حامل لقب الكالتشيو، في السوبر الإيطالي بالمملكة العربية السعودية في شهر يناير المقبل.

من جانبه، أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن فرص ميلان وإنتر ويوفنتوس أفضل للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم أكثر من حظوظ روما ونابولي.

وقال روبرتو مانشيني في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “ميلان وإنتر ويوفنتوس أمامهم جميعًا، ثم أعتقد أن روما ونابولي، يجب أن تبدأ كرة القدم الحقيقية، لكن صيف الروسونيري أرسل إشارات تبعث على الارتياح، لديهم لياو الذي لا يزال بإمكانه النمو كثيرًا ونفس الشيء ينطبق على تونالي”.

ومن المقرر أن تقام اليوم السبت 3 مواجهات أخرى ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإيطالي، وجاءت كالتالى:

ميلان  X أودينيزي – الساعة 6:30 مساء       

سامبدوريا X أتلانتا – الساعة 6:30 مساء               

مونزا  X تورينو – الساعة 8:45 مساء          

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى