اخبار كرة القدم

حصريا: إيهاب جلال: بيراميدز سيصبح أقوى مع توالى المباريات.. وسعيد بالفوز على فاركو

حصريا من موقع اخبار كورة

عبر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن رضاه وسعادته بالفوز الذي تحقق على حساب فاركو، مؤكدا أنه فريق قوي رغم حداثة عهده، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى وجهازا فنيا متميزا، وبالتالي الفوز يعتبر مهما للغاية و3 نقاط غالية في مشوار بطولة الدوري.

 

وأوضح المدير الفني أنه طالب اللاعبين بالهدوء بين شوطي المباراة، خاصة في ظل التسرع في إنهاء الهجمات، وهو ما جعل الفريق أفضل بكثير في الشوط الثاني، وبالتالي تحقق الفوز والثلاث نقاط الغالية التي جعلت بيراميدز يتقدم خطوة مهمة، ويصل إلى 6 نقاط في جدول الترتيب.

 

وشدد على أنه مع توالي المباريات سيظهر الشكل الحقيقي والأداء المتميز لنادي بيراميدز والمهم هو تحقيق الانتصار وجمع النقاط.

 

وقاد عبد الله السعيد، نجم بيراميدز، فريقه للفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.


وافتتح التسجيل لبيراميدز عبد الله السعيد فى الدقيقة 68 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثانى فى الدقيقة 84 من ركلة جزاء، وبعدها قلص رامى صبرى مدافع فاركو الفارق لفريقه فى الدقيقة “90+3″ من ركلة جزاء.

وألغى الحكم إبراهيم نور الدين هدفًا لـ”فاركو” فى الدقيقة 40 سجله أحمد عبد العزيز مودى فى شباك بيراميدز بعد الرجوع إلى تقنية الـ”var” واحتسابه خطأ لصالح الفريق السماوى.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: شريف إكرامي ،خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي،خط الوسط: عبد الله السعيد – نبيل دونجا – وليد الكرتي – محمود صابر – رمضان صبحي،خط الهجوم:  محمود وادي.

بينما بدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى : محمد صبحي، الدفاع: أحمد صغيري _ رامي صبري – أحمد عبد العزيز “مودي” – عبد الله بكرى_ عزمي غومه، الوسط : محمود عماد – محمود حمادة – رزقي حمرون، الهجوم :  عمرو جمال سيف تيري.


 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى