اخبار كرة القدم

حصريا: الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا استعداداً لمباراة البنك في الدوري

حصريا من موقع اخبار كورة

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمباراته ضد البنك الأهلي غدا الأحد على استاد “الأهلي والسلام” في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز، قبل دخول معسكر مغلق عقب نهاية المران الختامي اليوم، وهي المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية بعد الفوز برباعية على الإسماعيلي في الجولة الافتتاحية.

ويعكف موسيماني والجهاز المعاون للأهلي على دراسة فريق البنك الأهلي ومعرفة نقاط قوة وضعف الفريق المنافس وأهم اللاعبين في صفوفه، قبل تحديد خطة المباراة التي ينوي الاعتماد عليها في مباراة الغد، حيث ينوي موسيماني إجراء بعض التعديلات عن خطة المباراة التي لعب بها مواجهة الإسماعيلي، لاسيما مع غياب المالي اليو ديانج بسبب تعرضه للطرد في مواجهة الدراويش.

على صعيد متصل، اقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بقوة من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي المقرر لها غداً ، الأحد، في الدوري الممتاز ، واستجاب الشناوي بشكل كبير للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه منذ فترة للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يشارك الشناوي في التدريبات الجماعية بالأهلي عقب مباراة البنك ليكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل بنسبة كبيرة للغاية.

وبدأ محمد الشناوي مؤخراً تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الجديدة من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة، وخاض الشناوي فقرات تدريبية في «الجيم» تحت إشراف محمد وفائي إخصائي التأهيل بالفريق قبل أن يؤدي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى الثلاثاء الماضي بعد إصابته ، ويعاني الشناوي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى