اخبار كرة القدم

حصريا: الأهلي يكثف مفاوضاته لإنهاء ملف تجديد علي معلول بعد الاغراءات السعودية

حصريا من موقع اخبار كورة

يكثف مسئولو النادي الأهلي، جهودهم لإنهاء ملف تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق له التوقيع لاي نادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ورغم اتقاق الطرفان على معظم بنود التجديد والتوفيع لمدة موسمين إلا أن ثمة خلاف قد نشب بين الطرفيين في الوقت الذي تلقي اللاعب أكثر من عرض خلال الساعات الماضية.

 

وبخلاف عرض الدحيل القطري دخل ناديي الاتفاق واتحاد جدة السعوديين في مفاوضات جادة لضم علي معلول بشرط عدم تجديد عقده مع الأهلي ومن ثم التوقيع لأياً منهما مجاناً خلال الميركاتو الشتوي القادم، وقدم علي معلول واحدا من فضل مواسمه مع الأهلي في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر أكثر من بطولة، سواء السوبر الأفريقي أو دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

 

ولعب علي معلول 32 مباراة في الموسم الماضي في مختلف المسابقات التي شارك فيها الأهلي ساهم خلالها في 19 هدفا، بعدما سجل 6 أهداف وصنع 13 هدفا ولعب 2733 دقيقة، وهو رقم مميز للغاية رغم أن اللاعب غاب لأكثر من ثلاثة أشهر منذ الإصابة في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وتحديدا يوم 8 فبراير الماضي، وفي أخر 46 مباراة مع الأهلي في الدوري ساهم علي معلول في 28 هدفا، حيث سجل 10 أهداف وصنع 18 هدفا.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى