كرة القدم العالمية

حصريا: البايرن ضد برشلونة.. تشافى: قادرون على فك العُقدة والنتيجة لن تعنى أى شيء

البايرن ضد برشلونة.. تشافى: قادرون على فك العُقدة والنتيجة لن تعنى أى شيء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا قادر على تخطى نظيره بايرن ميونخ الألمانى، فى المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء، على  ملعب “أليانز آرينا”، في قمة منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتحدث تشافى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا: “نحن قادرون على الفوز على بايرن ميونيخ، وصلنا بحالة جيدة وبحماس كبير”، مضيفا “أنا أعلم أننا لم نفز أبداً في هذا الملعب، لكني أرى أننا قادرون على القيام بذلك غدا”.

وأضاف تشافى “مباراة الغد هي عبارة عن مباراة لأجل الـ3 نقاط فقط، لن تؤثر كثيرًا سواء في الفوز أو الخسارة لتحديد نتيجة موسمنا”.

وأوضح تشافى “هنا في البارسا علينا أن نظهر قدراتنا في كل مباراة. الصحافة دائمًا تتحدث في كل مباراة أنها “لحظة الحقيقة”. لكن هذا حقيقي في مباراة مثل البايرن. الموسم الماضي لم يكن جيدًا لنا، ونتمنى أن ننافس بشكل أفضل غدًا. كل شيء سيُحسم غدًا في الملعب”.

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا “لقد تحسنا كثيرًا منذ خسارتنا الموسم الماضي أمام بايرن. نملك فريقًا قادرًا على المنافسة، وأعتقد أنه بإمكاننا الفوز غدًا ونكسر تاريخ ما يحصل هنا”.

واستكمل تشافى تصريحاته قائلا “أعتقد أن الفريقين سيريدان الاحتفاظ بالكرة، ويريدان الضغط، ونحن الاثنان نترك مساحات في الدفاع، ونعاني حينما لا نحصل على الكرة. ستكون مباراة قوية، وقد تصبح أكثر حدة”.

وتحدث تشافى عن النجم البولندى ليفاندوفسكي قائلا “إنه بخير، هادئ وواثق. إنه قائد بالفطرة للفريق، وهذه المباراة هي خاصة له. لكن أعتقد أننا في الوقت المناسب لمواجهة البايرن. لكن النتيجة لن تعني أي شيء. المهم أننا سنسعى للمنافسة ضد أحد أفضل فرق العالم”.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى