كرة القدم العالمية

حصريا: الحسين عموتة يقترب من قيادة الوداد المغربى خلفا لـ الركراكى

الحسين عموتة يقترب من قيادة الوداد المغربى خلفا لـ الركراكى

كشفت تقارير صحفية أن فريق الوداد المغربى أنهى الاتفاق مع الحسين عموتة لقيادة الفريق خلفا لوليد الركراكي المرشح لتدريب المنتخب المغربي، بعد مغادرة البوسني وحيد خاليوزيتش.

وقالت صحيفة “هسبورت” المغربية، إن مصادر مطلعة أكدت أن عموتة مدرب المنتخب المغربى للمحليين سيوقع عقد تدريب فريق الوداد مساء اليوم.

وأضافت الصحيفة أن عموتة سيحافظ على مهامه داخل الإدارة الفنية للمنتخب المغربى للمحليين، على الرغم من قيادته لصفوف الوداد فى الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن عموتة كان قد قاد الوداد لتحقيق “الثنائية” في 2017، بعدما فاز بالدوري المغربى ودوري أبطال أفريقيا، فضلا عن قيادة “الأسود المحلية” للفوز ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2021.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربى، نجح في تمديد عقد يحيي جبران لاعب خط وسط الفريق حتى من الموسم الكروي المقبل.

وقالت موقع “le360” سبور المغربى، إن نادي الزمالك أرسل مندوبيه لمدينة الدار البيضاء خلال الأسبوع الجاري، للتفاوض مع يحيى جبران لضمه لصفوف الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وشدد الموقع على أن الزمالك عرض مبلغًا ماليًا كبيرًا سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من أجل التعاقد مع يحيي جبران، فضلا عن أن  يحيى جبران رفض العرض المقدم من نادى الزمالك كونه اقل من المبلغ الذى قدمه الوداد المغربى.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى