اخبار كرة القدم

حصريا: الزمالك والأهلى.. محمد شريف ومحمود علاء هدافا القمة فى قائمتى القطبين

حصريا من موقع اخبار كورة

يعتلى محمد شريف مهاجم النادى الأهلى، ومحمود علاء مدافع الزمالك، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في قائمتى القطبين في المباراة، المقرر لها الثامنة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

يدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.

ويعد محمد شريف ومحمود علاء هدافى القمة في قائمتى القطبين لهذا اللقاء، برصيد هدفين لكل لاعب، حيث سجل شريف الهدفين في مباراة الدور الأول من الدورى الموسم الماضى، والتي انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، في حين جاء هدفى محمود علاء في مباراة السوبر المحلى التي فاز بها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدى “الونش”، محمد عبد الغنى، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثى، أحمد فتوح، محمد عبد الشافى.

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف “روقا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم، مصطفى فتحى، أشرف بن شرقى.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيرى.

بينما جاءت قائمة الأهلى المبدئية كالتالى:

 

حراسة المرمى: الشناوى وعلى لطفى وشوبير

الدفاع: أيمن أشرف ومحمد هانى وعلى معلول وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وبانون وكريم فؤاد

الوسط: حمدى فتحى والسولية وعمار حمدى وأحمد عبدالقادر وأليو ديانج، وأفشة، وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف وحسام حسن وبيرسى تاو وميكيسونى.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى