كرة القدم العالمية

حصريا: الزمالك يواجه بطل تشاد 18 سبتمبر بالكاميرون فى أبطال أفريقيا

الزمالك يواجه بطل تشاد 18 سبتمبر بالكاميرون فى أبطال أفريقيا

 

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” موعد إقامة مباراة الذهاب التى تجمع نادي الزمالك أمام ايليكت سبورت التشادي يوم 18 سبتمبر بمدينة ياوندى الكاميرونية ضمن منافسات منافسات الدور التمهيدي البطولة فى نسخة 2022-2023.

وفي حالة تخطي الزمالك للدور التمهيدي الأول، سيواجه الفائز من فلامبو البورندوي والإتحاد الليبي، في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

تنقسم الأدوار التمهيدية في دوري أبطال أفريقيا إلى دورين، هما الدور الأول الذي تُقام فيه 26 مباراة بنظام الذهاب والإياب، والدور الثاني الذي تُقام فيه 16 مباراة.

ونشر الاتحاد الأفريقى على الموقع الرسمي مواعيد الجولات التمهيدية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية :

الدور التمهيدي يقام ذهابا خلال الفترة من 9 لـ11 سبتمبر، والإياب بين يومي 16 و18 من نفس الشهر، أما ذهاب دور الـ32 فيقام بين يومي 7 و9 أكتوبر، والإياب بعد أسبوع بالتمام 14-16 من نفس الشهر.

وستشهد مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة ستشهد مشاركة 58 ناديا من جميع الدول الأفريقية المسجلة فى الاتحاد الأفريقي، على أن يشارك 50 فريقًا فى بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

ويشارك فى دورى الأبطال كل من الزمالك والأهلى، ممثلين عن مصر فى البطولة، بينما تشهد الكونفدرالية مشاركة فريقى بيراميدز وفيوتشر الذى يسجل ظهور الأول فى المسابقة عبر التاريخ.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلى وبيراميدز دوري الأبطال والكونفدرالية على الترتيب من دور الـ32، بينما يشارك الزمالك وفيوتشر فى الدور التمهيدي (دور الـ64) فى البطولتين.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى