تحليل حراس المرمى

حصريا: الشناوي يقترب من حراسة عرين الأهلي فى القمة بعد انتظامه بالمران الجماعى

حصريا من موقع اخبار كورة

اقترب محمد الشناوي، قائد الأهلي، من قيادة عرين الفريق الأحمر في مباراة القمة ضد الزمالك يوم 5 نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة من من عمر مسابقة الدوري، عقب تعافي الحارس الدولي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر الأخير بتصفيات كأس العالم 2022.

وشارك محمد الشناوي في المران الجماعي للأهلي اليوم الجمعة بعد فترة غياب استكرت قرابة الشهر، وانتظم في مران الحراس بشكل طبيعي، ليعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة القمة.

ولم يحسم الجهاز الفني للأهلي موقف الشناوي من المشاركة في مباراة البنك الأهلي من عدمه، حيث يدرس الجهاز الفني عدم المجازفة به في مباراة الأحد المقبل واستبعاده من المباراة، أو يتم الاحتفاظ به على الدكة مع الاستعانة به للمشاركة كبديل وفقا لمجريات المباراة.

وانتظم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في تدريبات حراس المرمى بالفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعافى الشناوي من الإصابة بالمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الليبي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

 

وأدى الشناوي تدريبات قوية مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق. 

 

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي. وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة البنك الأهلي المقبلة. 

 

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي WE السلام. 

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية أمس الأول وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى