كرة القدم العالمية

حصريا: باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس.. أليجري: نواجه خصما مرشحا لنهائي أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس.. أليجري: نواجه خصما مرشحا لنهائي أبطال أوروبا

أكد ماسيمو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ثقته في تحسن أداء فريقه مع الوقت قبل ساعات من مباراته ضد باريس سان جيرمان الفرنسي المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “علينا أن نقدم كل ما لدينا، ونستمتع به أيضًا عدم وجود الملاك هو خسارة كبيرة لقد زاد هو وباريديس من شخصية الفريق”.

أضاف أليجري: “تدريجيًا ستظهر جودة الفريق، لدي ثقة كبيرة في زملائي. ليلة الغد علينا تقديم أداء جيد. نحن ندرك أنه يمكننا القيام بشيء مميز”.

وشدد أليجري: “باريديس ودي ماريا لاعبان استثنائيان، سيعطوننا الكثير، لم نرغب في المخاطرة بأنخيل الآن، حيث تنتظرنا العديد من المباريات المهمة”.

وأوضح أليجري: “نواجه خصمًا من بين الأقوى في أوروبا، والذي أعتبره هذا العام مرشحًا للنهائي، غدًا ستكون مباراة جيدة ، وسنهدف بالتأكيد إلى لعب مباراة رائعة من الناحية الفنية”.

وعن بونوتشي تحدث أليجري قائلاً: “تدرب للمرة الثانية ، لكنه توقف بعد ذلك ، وتقرر بعد ذلك أن يخضع لعملية جراحية، سنعيده بواقعية في يناير “.

وتابع أليجري عن الأسماء التي استقر عليها في تشكيل اليوفي: “بونوتشي وفلاهوفيتش ورابيوت وبيرين هم الوحيدين الذين سيتأهلون للعب ليلة الغد، لم أقرر بعد البقية”.

وقال أليجري: “نحتاج إلى اللعب كفريق عندما لا تكون لدينا الكرة. كل شيء سيتقرر بشأن إدارة الكرة ، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا. سيكون تحديًا جيدًا”.

واختتم أليجري: “من يناير سيكون موسمًا آخر الآن يجب أن نلتزم الهدوء ونواصل العمل الذي كنا نقوم به”.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى