كرة القدم العالمية

حصريا: باريس سان جيرمان يستدرج بريست للابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يستدرج بريست للابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست مساء اليوم، السبت، على  ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات المرحلة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2022-2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست
 

مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست تقام فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب بارك دي برانس، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء “بارك دي برانس”، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويأمل كريستوفر جالتييه المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان استمرار النتائج الجيدة بالفوز أمام بريست لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة، بعد سلسلة نتائج جيدة محليا منذ بداية الموسم الحالي، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن مارسيليا الوصيف.

ويعتمد كريستوفر جالتييه اعلى كوكبة كبيرة من نجوم الفريق،وتحديدا الثلاثى الهجومى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلى نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.

بينما يغيب ريناتو سانشيز عن باريس سان جيرمان في مواجهة بريست، بعدما كشف النادي إنه يعاني من إصابة فى العضلات بالساق اليمنى، وسيظل فى النادي تحت الرعاية الطبية، وسيتم تحديد مدى تطور إصابته خلال 10 أيام.

ويتوقع أن يخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من:

دوناروما في حراسة المرمي

كيمبيمبي وماركينيوس وراموس في خط الدفاع

مينديز وفيريرا وفيراتي، وحكيمي في مركز خط الوسط

 نيمار ومبابي وميسي في مركز خط الهجوم

على الجانب الآخر، يسعى بريست لتحقيق مفأجاة أمام النادي الباريسي اليوم لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لنغمة الانتصارات للهروب من القاع،حيث إنه يتواجد  في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى