كرة القدم العالمية

حصريا: باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم سيلفا نجم مانشستر سيتى

باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم سيلفا نجم مانشستر سيتى

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان ، بالتعاقد مع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “Le10Sport” الفرنسية في تقرير صادر لها أن باريس سان جيرمان يريد ضم برناردو سيلفا، خاصة أن صاحب الـ27 عامًا جاهز لمغادرة مانشستر سيتي بعد 5 سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بعد أن أصبح اللاعب البرتغالي كان لاعبًا رئيسيًا على مدار المواسم الماضية مع مانشستر سيتي، لكنه قرر الرحيل هذا الموسم لتغيير الأجواء وتجديد طموحاته.

 

وأكد التقرير أن باريس سان جيرمان لديه القدرة المالية للتفوق على برشلونة، حيث يمكنه تقديم 80 مليون يورو، التي يرغب مانشستر سيتي في الحصول عليها، بينما البلوجرانا ينتظر بيع دي يونج لاتخاذ ذلك القرار.

 

وعلى الرغم من رغبة النجم البرتغالي في اللعب إلي برشلونة الإسباني، إلا أنه ترك الباب مفتوحًا أمام العودة إلى الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي مستعد للتخلي عن لاعب الوسط البرتغالي بعدما عرضه وكيل أعماله ومواطنه خورخى مينديز على برشلونة وريال مدريد.

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.