كرة القدم العالمية

حصريا: بالأرقام.. أتلتيكو مدريد ينفذ خطة حرمان برشلونة من 40 مليون يورو لهذا السبب

بالأرقام.. أتلتيكو مدريد ينفذ خطة حرمان برشلونة من 40 مليون يورو لهذا السبب

يواصل نادي أتلتيكو مدريد خططه لحرمان نادي برشلونة الإسباني من الحصول على 40 مليون يورو بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الروخيبلانكوس خلال الموسم الحالي.

ووضعت إدارة نادي برشلونة شرطاً بالعقد مع أتلتيكو مدريد يقضي بدفع المبلغ المالي كاملاً حال مشاركة جريزمان في 50% من مباريات.

ووضحت نوايا أتلتيكو مدريد بعدما باتت مشاركة اللاعب بعد الدقيقة 60 من عمر المباريات التي خاضها الفريق في الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا.

وشارك جريزمان في 37 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي مع نادي أتلتيكو مدريد، بينما وصل عدد مشاركاته بشكل عام دوليا مع منتخب بلاده الى 108 مباريات.

وشدد التقرير أن مستوى مشاركات جريزمان الموسم الماضي في 45 دقيقة على الأقل في 30 مباراة ما يعني أنه كان مؤهلاً لإتمام التعاقد.

ويقضي جريزمان حاليًا فترته الثانية في أتلتيكو مدريد بعد تواجد مثير من خمسة مواسم بين 2014 و2019، حيث سجل اللاعب الفرنسي الدولي 133 هدفًا في 257 مباراة وأصبح أحد لاعبي قلب الهجوم العالميين.

واستمتع صانع الألعاب الفرنسي أيضًا بموسم رائع في كأس العالم 2018 مع فرنسا في روسيا، حيث واصل فريق ديدييه ديشامب الفوز بالمسابقة، وسجل جريزمان في المباراة النهائية، لنتقل بعدها إلى برشلونة.

لكنه عانى من وقت عصيب في ملعب “كامب نو”، بعد أن سجل 22 هدفًا فقط في 74 مباراة في الليجا، والتي شهدت في النهاية انضمامه إلى أتليتكو ​​مدريد بعد ذلك بعامين.

ويعيش جريزمان حاليًا في منتصف فترة إعارة لمدة عامين في العاصمة الإسبانية ، لكنه فشل مرة أخرى في العثور على أفضل مستوياته بعد أن سجل ثماني مرات فقط في 36 مباراة الموسم الماضي.

جريزمان خلال الموسم الحالي مع أتلتيكو مدريد لم يبدأ أي مباراة

وجاء معدل مشاركات جريزمان كبديل خلال الموسم الحالي كالتالي:

الجولة الأولى: الدقيقة 63

الجولة الثانية: الدقيقة 63

الجولة الثالثة: الدقيقة 63

الجولة الرابعة: الدقيقة 63

الجولة الأولى بدوري الأبطال: الدقيقة 61

الجولة الخامسة: الدقيقة 63

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى