كرة القدم العالمية

حصريا: باولو ديبالا: لن أحتفل بالتسجيل في يوفنتوس ورحيلى ليس لأسباب مالية

باولو ديبالا: لن أحتفل بالتسجيل في يوفنتوس ورحيلى ليس لأسباب مالية

أكد باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي أن ابتعاده عن نادي يوفنتوس لم يكن بسبب الراتب أو النواحي المالية بشكل عام على عكس ما يتردد خلال الأشهر الماضية.

وقال باولو ديبالا خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مع نادي روما: “كان لدينا اتفاق للتوقيع في أكتوبر، ثم طلب منا النادي الانتظار، في مارس، تلقينا تأكيد من يوفنتوس تفيد بأنني لم أعد جزءًا من مشروعهم للمضي قدمًا”.

أضاف باولو ديبالا: “لم تكن قضية مالية، لم تكن أزمة، قرر النادي السير في طريق آخر إلى جانب المدير ماسيميليانو أليجري، لقد تحدثت مع الجميع وهكذا سارت الأمور”.

وشدد باولو ديبالا: “إذا كان هذا هو اختيارهم، فلن يمثل ذلك مشكلة بالنسبة لي.”

ارتبط ديبالا ارتباطًا وثيقا بنادي انتر طوال الصيف لكنه انتقل بدلاً من ذلك إلى روما وقال إن المدرب جوزيه مورينيو كان عاملاً رئيسيًا في قراره.

وأضاف ديبالا: “سؤالي الأول لمورينيو كان ماذا يمكننا أن نفوز، أحب الفوز لكن هناك بعض النقاط المرجعية التي رأيناها الموسم الماضي”.

واصل باولو ديبالا: “هناك معرفة بالمدرب والإيمان من اللاعبين، بينما يفهم بعضهم البعض في التدريب، هذا مهم جدا في تحقيق الهدف”.

وقال ديبالا: “سأحاول بذل قصارى جهدي لمواصلة الفوز.”

باولو ديبالا

كما أكد ديبالا أنه تحدث إلى أسطورة روما فرانشيسكو توتي في مباراة خيرية في وقت سابق من الصيف وأن فكرة الانضمام إلى فريق العاصمة قد تم طرحها، بينما أوضح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قراره بعدم أخذ القميص رقم 10 الأيقوني”.

قال: “رأينا بعضنا البعض في مباراة صامويل ايتو، تحدثنا في غرفة الملابس لكن لم تكن هناك ضمانات، تحدث معي باعتزاز عن روما لكننا لم نتحدث مرة أخرى.”

وعن القميص رقم 10، أضاف: “أهم شيء بالنسبة لي، وقد قلته دائمًا، هو أننا نعرف من كان آخر شخص ارتدى هذا القميص”.

وشدد ديبالا: “هناك احترام، إنه قميص مهم للجماهير، الرقم 21 مهم للغاية، بالنسبة للمنتخب الوطني، لما كان لدي في البداية عندما بدأت الفوز مع يوفنتوس”.

وأكد ديبالا: “من يدري في المستقبل ولكن الآن أنا سعيد جدًا بالرقم 21.”

واختتم النجم الأرجنتيني:  “لن يحتفل إذا سجلت هدفاً ضد يوفنتوس”.

ديبالا

ديبالا

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.