كرة القدم العالمية

حصريا: بايرن ميونخ يسعى لخطف كأس السوبر الألمانى أمام لايبزيج

بايرن ميونخ يسعى لخطف كأس السوبر الألمانى أمام لايبزيج

تتجه أنظار محبى الكرة الألمانية إلى استاد ريد بول أرينا، في الثامنة والنصف مساء اليوم، لمتابعة مواجهة بايرن ميونخ ولايبزيج فى كأس السوبر الألماني. ويشارك بايرن ميونخ في كأس السوبر بعد فوزه بلقب الدوري الألماني للمرة الـ 11 على التوالي، ويواجه لايبزيج الذي فاز بلقبه الأول منذ الوصول للدورى الألمانى وهو كأس ألمانيا الموسم الماضي.

وحصل بايرن على كأس السوبر الألماني 9 مراتٍ من قبل، وهو ضيف معتاد في المباراة، ويأتي خلفه فى ترتيب أكثر الفرق الفائزة بالمسابقة فى التاريخ نادي بوروسيا دورتموند الذي فاز بها 6 مرات.

من جهته أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن الفريق البافارى سيدخل مباراة لايبزيج وعينه على التتويج بلقب كأس السوبر الألماني، مشيرا إلى أن اللعب بالسنغالي ساديو ماني مهاجما يبدو الخيار الأقرب لمباراة الغد.

وقال ناجلسمان فى المؤتمر الصحفي للمباراة، “كل الوافدين الجدد يتركون انطباعًا جيدًا جداً، جميعهم مناسبون جيدًا من حيث الشخصية، لدى ساديو ماني أفضل فرصة للعب ضد لايبزيج من البداية غدًا”.

وأضاف مدرب البايرن، “حظينا بأسبوع تدريب جيد، وأنا سعيد جدًا، لقد عملنا كثيرًا تكتيكياً، قال لى اللاعبون إننا أحرزنا تقدمًا، بعد المباراة سيكون من الأسهل معرفة مدى تطورنا”.

وتابع، “ساديو ماني بالتأكيد خيار للعب مهاجم، عند التخطيط لتشكيلة الفريق درسنا وجود مثل هذا السيناريو، لا نشعر بخيبة آمل لأننا لم نجد لاعب 9 ، فترة الانتقالات مازالت مفتوحة 4 أسابيع أخرى”.

وعن لقب السوبر الألماني قال مدرب البايرن، “هذا لقب نريد الفوز به، لايبزيج هو أحد المنافسين الرئيسيين ويمكنك أن ترى ذلك في الكأس، هم فريق جيد جدًا ومتناغم جيدًا أيضًا لأنه لا يتعين عليهم القيام بتعاقدات، المباراة حاسمة على اللقب كما أنها مهمة لإظهار قوتنا، من المهم إظهار قوتك بصفتك بايرن”.

وتابع، “أنا لا أهتم بالضغوطات الخارجية ، أريد أن ألعب كرة قدم ممتعة وجميلة ، إذا طردت في مرحلة ما فأنا لست خائف ، أريد فقط أن أفوز مع بايرن ميونخ لان تدريب هذا الفريق يجعلني سعيد”.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.