كرة القدم العالمية

حصريا: بايرن ميونخ يضم الموهبة الفرنسية توماس تيل بديل ليفاندوفيسكى

بايرن ميونخ يضم الموهبة الفرنسية توماس تيل بديل ليفاندوفيسكى

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني مع الموهبة الفرنسية توماس تيل البالغ من العمر 17 عامًا من استاد رين في واحدة من الصفقات الهجومية القوية للبافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية، تعويضا عن رحيل ليفاندوفيسكى إلى برشلونة.

 

ويبلغ توماس تيل من العمر 17 عاماً منذ 27 أبريل، وشارك في 10 مباريات رسمية مع نادي استاد رين حيث أصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي يشارك بعمر 16عاماً و110 يوماً.

 

من جانبه قال اللاعب للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: “بايرن ميونخ هو أحد أفضل الفرق في العالم. إنني أتطلع حقًا إلى هذا التحدي الكبير وسأبذل قصارى جهدي لهذا النادي، المحادثات مع حسن صالح حميديتش والمسؤولين في بايرن ميونخ أثارت إعجابي حقًا وجعلتني أدرك سريعًا أنني أردت الذهاب إلى هنا”.

فيما قال حسن صالح حميديتش، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ للرياضة: “ماتيس تيل هو أحد أعظم المواهب في أوروبا، وهو مهاجم سريع للغاية وقوي تقنيًا ومتعدد المواهب. مع فرنسا تحت 17 سنة، أصبح بطل أوروبا هذا العام كقائد للفريق”.

 

أوضح حسن صالح حميديتش: “كنا نراقبه منذ فترة طويلة وتمكنا الآن من إقناعه باتخاذ خطواته المهمة التالية معنا في ميونيخ، نحن فخورون بذلك لأنه كان هناك الكثير من الأندية التي أرادت التعاقد معه، إن تطوير مثل هذا اللاعب الشاب الاستثنائي هو مشروع مثير لنا جميعًا”.

 

أضاف حميديتش: “بالطبع يحتاج ماثيس إلى وقت الآن ، فهو بحاجة إلى الالتزام والإيقاع. كلنا مقتنعون بأن أمامه مسيرة مهنية رائعة وأنه سيساعد فريقنا”.

ماتياس تيل

ماتياس تيل 

ماتياس تيل 

ماتياس تيل 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.