كرة القدم العالمية

حصريا: برشلونة ضد يوفنتوس فى بروفة ودية قوية فجر الأربعاء بأمريكا

برشلونة ضد يوفنتوس فى بروفة ودية قوية فجر الأربعاء بأمريكا

يخوض فريق برشلونة الإسباني بروفة ودية جديدة استعدادا للموسم الجديد، عندما يلتقي نظيره يوفنتوس الإيطالي صباح الأربعاء على ملعب “القطن” بمدينة دالاس، تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس

تقام مباراة برشلونة ضد يوفنتوس في الثانية من صباح الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في مواجهة ودية على الأراضي الأمريكية ، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد واستغلال فترة التحضير من أجل انسجام الصفقات الجديدة مع الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق منافسات موسم 2022-23.

وكان فريق برشلونة اتفق على خوض العديد من المباريات الودية في الولايات المتحدة، والتي بدأها من مواجهة إنتر ميامي الأمريكي والذي حقق عليه الفوز بنتيجة 6-0، ثم حقق الفوز على ريال مدريد “غريمه التقليدي” بهدف دون رد في المواجهة الثانية.

برشلونة ضد يوفنتوس

ويسعى تشافي المدير الفني لفريق برشلونة إلى تحقيق أكبر استفادة فى المعسكر الحالي، قبل خوض المنافسات الرسمية للموسم الجديد الذي يستهدف العودة إلى حصد البطولات من خلاله، لاسيما بعد التدعيمات الصيفية.

وأنهى برشلونة خامس صفقاته الصيفية بنجاح، بعد توصله لاتفاق مبدئي مع نظيره إشبيلية من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي جوليس كوندى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، متفوقا على نظيره تشيلسي الإنجليزي. 

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق مع إشبيلية، لضم جوليس كوندي، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو حوافز. 

ويعد كوندى، الصفقة الخامسة لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالي بعد روبرت ليفاندوفسكي، فرانك كيسي، اندرياس كريستنسن ورافينيا.

مباراة يوفنتوس وبرشلونة
بينما افتتح فريق يوفنتوس الإيطالي جولته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بالفوز على نظيره جودالاخارا المكسيكي بنتيجة 2 / 0 في الظهور الأول للنجمين انخيل دي ماريا وبول بوجبا.

 

ويأمل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس العودة إلى حصد لقب الدوري الإيطالي فى نسخته المقبلة، حيث أكد فى تصريحات سابقة أنه من الواجب أن يفوز فريقه بلقب الكالتشيو خلال الموسم المقبل، حيث لم يفز الفريق تحت قيادته بالبطولة للمرة الأولى فى فترتين مع النادى استمرت 6 مواسم.

وقال أليجري: “يوفنتوس، كما هو الحال دائمًا، يريد تحقيق كل هدف، وشهد هذا الصيف وصول بعض كبار اللاعبين، بعضهم من ذوي الخبرة، وبعضهم من الشباب، بالإضافة إلى ذلك، إنه الموسم الثاني لذلك نحن نبدأ بالفعل من قاعدة جيدة”.

وأتم مدرب اليوفي تصريحاته: “بعد موسم بلا ألقاب، لأول مرة منذ 10 سنوات، من واجبك الفوز بالسكوديتو”.

وكان الموسم الماضي هو الأصعب بالنسبة لأليجري خلال فترتيه مع النادي، فمنذ وصوله لأول مرة في عام 2014 ، حقق على الفور سلسلة انتصاراته بالسكوديتو.

تشكيل برشلونة المتوقع
 

ومن المنتظر أن يخوض برشلونة ودية يوفنتوس بتشكيل مكون من:

تير شتيجن

جوردي ألبا – رونالد أراوخو – إريك جارسيا – سيرجينيو ديست

جافي – سيرجيو بوسكيتس – بيدري

عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي

تشكيل يوفنتوس المتوقع
 

على الجانب الآخر، يتوقع ان يخوض يوفنتوس ودية برشلونة بتشكيل مكون من:

فويتشيك شتشيسني

خوان كوادرادو – دانييلي روجاني – جليسون بريمر – أليكس ساندرو

بول بوجبا – مانويل لوكاتيلي – نيكولو فاجيولي-أنخيل دي ماريا

مويس كين – ماركو دا جراكا

 

 

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.