كرة القدم العالمية

حصريا: برشلونة يقص شريط مبارياته فى الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو اليوم

برشلونة يقص شريط مبارياته فى الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو اليوم

يفتتح فريق برشلونة مبارياته فى الدوري الإسباني للموسم الجديد أمام رايو فاليكانو، فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب سبوتيفاى كامب نو فى الأسبوع الأول من الليجا.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والقناة الناقلة

مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو، تقام فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب سبوتيفاي كامب نو فى الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، وتذاع المباراة على قناة بين سبورت بريميوم 1.

ويسعى برشلونة خلال مباراة اليوم للانتقام من رايو فاليكانو، الذي حقق الفوز على البارسا في الموسم الماضى، ذهابًا وإيابًا، خلال 7 هزائم تعرض لها الفريق وساهمت فى ذهاب اللقب إلى ريال مدريد “الغريم التقليدي”.

وتعقد جماهير برشلونة آمالا كبيرة على تشافي هيرنانديز فى بداية الموسم بتحقيق انتصار يساهم فى إعادة الفريق إلى سابق عهده بالدخول مبكرا حلبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى توجيه تحذير مبكر إلى جميع المنافسين فى كل البطولات بعد ميركاتو صيفي قوي.

كان تشافي نجح فى النهوض بالبارسا فى الموسم الماضي واحتلاله المركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكانت أبرز صفقة في سوق الانتقالات لبرشلونة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو، كما نجحت الإدارة فى ضم بابلو توري قادمًا من راسينج لكنّه مقيد بصفوف الفريق الرديف “برشلونة أتلتيكو”.

 

وأتم برشلونة أول صفقتين بصورة مجانية أيضا بالتعاقد مع فرانك كيسييه من ميلان وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء العقد.

 

ثم تعاقد برشلونة مع الجناح البرازيلي، رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو، وأخيرًا انضم كوندي من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو بجانب 12.5 مليون إضافات.

 

بينما كشفت صحيفة “ماركا” التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مباراة اليوم التي يقودها تحكيمياً الحكم هرنانديز هرنانديز، حيث يملك البارسا خط إيجابي معه، فلم يخسر الفريق الكتالوني في اخر ثماني مباريات متتالية قادها هذا الحكم.

يأتي التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في المباراة المقبلة كالتالي..
 

حراسة المرمى: تير تشيجن.

خط الدفاع: أراوخو، كوندي، بيكيه، جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي.

 

 

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى