كرة القدم العالمية

حصريا: بمشاركة مصطفى محمد.. باريس سان جيرمان بطلا للسوبر الفرنسى برباعية ضد نانت

بمشاركة مصطفى محمد.. باريس سان جيرمان بطلا للسوبر الفرنسى برباعية ضد نانت

توج فريق باريس سان جيرمان بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الفرنسي، عقب فوزه على نظيره نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد.

باريس سان جيرمان ضد نانت

أحرز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف التقدم لصالح فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

 

وأضاف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الهدف الثانى من ركلة حرة سددها بطريقة رائعة فى الشباك بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وأحرز النجم الإسبانى سيرجيو راموس الهدف الثالث بـ”الكعب” في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

 

واختتم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، رباعية باريس سان جيرمان عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 82 من زمن اللقاء.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان، كالتالى: حراسة المرمى: دوناروما / خط الدفاع: كيمبيمبي – ماركينيوس – سيرجيو راموس – أشرف حكيمي / خط الوسط: نونو مينديز – فيتينيا – فيراتي / خط الهجوم: ميسي – نيمار – سارابيا.

فيما جاء تشكيل نانت كالتالى: لافونت، أبياه، كاستيليتو، جيروتو، بالويس، ماركوس كوكو، شيريفيلا، سيسوكو، بلاس،  سيمون ، جيساند.

وشارك النجم المصري مصطفي محمد، لاعب نانت الفرنسى، مع فريقه أمام باريس سان جيرمان، فى الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وسجل مصطفى محمد ظهوره الرسمى الأول مع نانت بدلا من اللاعب بيدرو شيريفيلا، وذلك بعدما انتقل لصفوفه قادما من نادى جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نانت الفرنسي أعلن تعاقده مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.

وتوج كريستوف جالتييه المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان، باللقب الأول مع العملاق الباريسي في أول مباراة رسمية يخوضها مع الفريق بعد توليه المهمة خلال الأسابيع القليلة الماضية، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي غادر منصبه الفني رغم بقاء عام في عقده.

وخاض نادي نانت المباراة بوصفه بطلا لكأس فرنسا الموسم المنصرم، بعدما انتصر في المباراة النهائية على نادي نيس بنتيجة 1-0، على ملعب فرنسا مطلع شهر يونيو الماضي.

بينما حقق باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي الممتاز للمرة العاشرة في تاريخه بعدما أنهي الموسم الماضي في صدارة ترتيب جدول الدوري بفارق 15 نقطة كاملة عن الوصيف أولمبيك مارسيليا.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.