كرة القدم العالمية

حصريا: بوروسيا دورتموند يفتتح الجولة الخامسة من الدوري الألماني بمواجهة هوفنهايم

بوروسيا دورتموند يفتتح الجولة الخامسة من الدوري الألماني بمواجهة هوفنهايم

يفتتح بوروسيا دورتموند منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني، عندما يستضيف نظيره فريق هوفنهايم، فى تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، فى المباراة التى يستضيفها ملعب “سيجنال إيدونا بارك”. 

ويسعى دورتموند لمواصلة انتصاراته فى البوندزليجا، بعد انتصاره الصعب الذى حققه فى الجولة الماضية على مضيفه فريق هيرتا برلين بهدف نظيف، فى المقابل يطمح هوفنهايم فى مواصلة عروضه الرائعة، بعدما حقق الفوز فى أخر 3 مباريات. 

ويحتل أسود فيستفاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، وهو نفس عدد نقاط فريق هوفنهايم صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، ويتصدر بايرن ميونخ برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن يونيون برلين. 

وأعلن إيدين تيرزيتش مدرب دورتموند، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن احتمالية غياب الجناح الهولندي دونيل مالين عن المباراة المقبلة، قائلا “إنه ليس جاهزا حتى الآن”.

كما أشار إلى إمكانية استمرار غياب لاعب الوسط الألماني محمود داوود بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في الكتف أمام فيردر بريمن.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني غدٍ السبت، بإقامة 6 مباريات؟، ابرزهم مواجهة بايرن ميونخ مع مضيفه فريق يونيون برلين ويلعب فولفسبورج المحترف ضمن صفوف عمر مرموش مع ضيفه فريق كولن.  

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى