اخبار كرة القدم

حصريا: بيراميدز يحافظ على القوام الأساسي ويلجأ للتدعيمات مع بداية الموسم

حصريا من موقع اخبار كورة

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق مسابقة الدورى للموسم الجديد، والذى سيبدأ اليوم الإثنين، وسعى كل فريق لتدعيم صفوفه بعناصر مميزة من أجل المنافسة القوية على اللقب، لاسيما وإن الفرق الصاعدة من دورى الدرجة الثانية أجرت تدعيمات على أعلى مستوى بهدف البقاء فى الممتاز والمنافسة بقوة على اللقب من أول موسم.

وبالنظر لفريق بيراميدز نجد إن إدارة النادى نجحت فى الحفاظ على القوام الأساسى للفريق ومنعت رحيل أى لاعب من اللاعبين الأساسيين رغم الإغراءات التى عرضت عليهم فى فترة الانتقالات، ومن بينهم نبيل عماد دونجا لاعب الوسط وأحمد أيمن منصور، وكذلك عبد الله السعيد الذى كان على مقربة من الانتقال للزمالك قبل العلم بأزمة إيقاف القيد.

ومع حفاظ إدارة بيراميدز على قوام الفريق الأساسى، قامت بالاستعانة بجهاز فنى جديد على أعلى مستوى بقيادة المخضرم إيهاب جلال، الذى من المنتظر أن يعيد الاتزان الفنى لكتيبة نجوم بيراميدز فى الموسم الجديد، ويقود الفريق لمنصات التتويج، فى ظل توفير كافة مقومات النجاح.

وفى نفس التوقيت أبرم نادى بيراميدز بعض الصفقات السوبر من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق المنافسة، حيث تعاقد مع المهاجم التونسى فخر الدين بن يوسف بعد إنتهاء تعاقده مع الإسماعيلى، والدولى المغربى وليد الكرتى لاعب الوسط، مع ضم حسين السيد “مارسيلو” وهشام محمد، وعبد الله مجدى، وشراء محمود صابر من نادى النجوم، مع عودة ناصر منسى بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش.

ويستعد بيراميدز لمواجهة مصر المقاصة فى أولى مواجهات الموسم الجديد، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ستاد الدفاع الجوى.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى