كرة القدم المصرية

حصريا: بيراميدز يحدد برنامج تأهيل مكثفا لتجهيز عمر جابر لمواجهة سموحة

بيراميدز يحدد برنامج تأهيل مكثفا لتجهيز عمر جابر لمواجهة سموحة

حدد الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، برنامج تأهيلي مكثف لعمر جابر، لاعب الفريق، الذي يعاني من شد في العضلة الضامة أصيب به في مباراة الزمالك، ويواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد الغياب عن مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة.

 

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز عمر جابر لمواجهة سموحة المقرر لها يوم 19 أغسطس الجاري على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعيد بيراميدز، جهود الثنائي عبد الله السعيد ورمضان صبحى، في مواجهة سموحة، بعد انتهاء الايقاف وغيابهم عن مواجهة غزل المحلة للإيقاف لتراكم الإنذارات.

 

وحقق بيراميدز الفوز على نظيره غزل المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، الماضي، على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت أهداف فريق بيراميدز عن طريق الجنوب أفريقي فخري لاكاي في الدقيقة الثالثة عقب استغلال كرة عرضية من زميلة إبراهيم عادل داخل منطقة جزاء فريق غزل المحلة ليسددها في شباك الحارس عمرو شعبان وعزز تقدم الفريق الأزرق إسلام عيسى في الدقيقة 70.

 

وبهذه النتيجة يحافظ فريق بيراميدز بالمركز الثاني لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، ليستمر فى مطاردة الزمالك على القمة بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 30 محتلا المركز الرابع عشر.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى